سياحة

آخر مقالات سياحة

يقع الفندق الجديد في شارع الميناء بالقرب من حي جميرا



الاقتصادي – الإمارات:

 

افتتحت "مجموعة حياة للفنادق" المدرجة في "بورصة نيويورك"، "فندق حياة بليس دبي جميرا" رسمياً، ليكون رابع فندق يحمل العلامة التجارية "حياة بليس" في دبي.

وتضم محفظة المجموعة في دبي تحت علامة "حياة بليس" وبالإضافة بـ"فندق حياة بليس دبي جميرا"، كل من "فندق حياة بليس دبي الرقة" و"فندق حياة بليس دبي ساحة بني ياس"، و"فندق حياة بليس دبي حي الوصل.

ويقع الفندق الجديد في شارع الميناء بالقرب من حي جميرا الاستثنائي، ما يتيح سهولة الوصول إلى أهم الوجهات البارزة في المدينة، مثل دبي مول، سوق الذهب، سوق التوابل و"برج خليفة".

ويضم "حياة بليس دبي جميرا" 204 غرفة وجناح، ومطعم فوكاس، ومقهى فوكاس، ومطعم ووكس، ومساحات للفعاليات، ومركز للياقة البدنية، وحوض سباحة على السطح مع إمكانية التحكم بدرجة حرارته.

وتنتشر فنادق "مجموعة حياة" في أكثر من 50 دولة بـ6 قارات مع 14 علامة، وتجاوز عدد منشآتها الفندقية حتى 31 مارس (آذار) من العام الماضي 700 منشأة.

وتقوم الشركات التابعة لحياة بتطوير أو امتلاك أو إدارة أو تشغيل أو حمل الامتياز أو ترخيص أو تقديم خدمات إلى الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية التي تحمل أسماء علامات تجارية ووجهات العطلات ومراكز اللياقة البدنية والعناية بالصحة، منها "بارك حياة"، و"ميرافال" و"جراند حياة" و"حياة ريجنسي".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND