معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

تشارك بالمعرض 50 شركة من 8 دول



الاقتصادي – سورية:

خاص

انطلق مساء أمس في "مدينة المعارض" بدمشق معرض سورية الدولي للبترول والثروة المعدنية "سيربترو Syr Petro" الذي تنظمه "مجموعة مشهداني الدولية" للمعارض والمؤتمرات، بمشاركة نحو 50 شركة من 8 دول ويستمر حتى 26 الشهر الجاري.

وبيّن المدير التنفيذي لـ"مجموعة الحميداني" الخليجية، عبد الله الحميداني لـ"الاقتصادي"، أن الشركة من الشركات الرائدة بمجال الخدمات النفطية في الكويت وتقدم خدمات حقول النفط والغاز، بما في ذلك خدمات الصيانة وإكمال الآبار، إضافة لعملها بمجال النقل.

وأشار إلى أن المشاركة بالمعرض أتت بعد حصول المجموعة على التأهيل من قبل "وزارة النفط والثروة المعدنية" السورية للعمل، وتوقيعها عقدين لتقديم آليات ومعدات قياسات بئرية مع شركات سورية محلية، وهي تسعى لزيادة نشاطها مع الشركات السورية العامة والخاصة.

وشهد المعرض مشاركة إحدى الشركات البيلاروسية وهي "شركة بتروسيرفيس"، حيث أوضح مدير الشؤون القانونية واللوجستية في الشركة سومر أحمد عبد الرحمن أن الشركة تعمل في مجال الخدمات البترولية وخاصة استكشاف النفط بتقنية خاصة متطورة.

وأكد أهمية المشاركة في "معرض سيربترو" وتعريف الشركات النفطية المشاركة والشركات المهتمة بالطريقة الاستكشافية التي تعمل بها، لتؤدي دوراً فعالاً في تخفيض نسبة المخاطرة الاستكشافية في جميع الأماكن التي تقوم بتنفيذ أعمالها الاستكشافية فيها.

وقال المدير العام للشركة المنظمة للمعرض خلف مشهداني، إن "المعرض يشكل فرصة لإبرام العقود المتعلقة بصناعة النفط والغاز وخدماتهما وعرض أحدث التقنيات والابتكارات التي تخص القطاع النفطي، ويجمع نخبة من كبار المسؤولين والمختصين بقطاع الصناعات النفطية من سورية والعالم".

ويهدف المعرض بحسب مشهداني، إلى مساعدة المستثمرين في تحديد المتطلبات المستقبلية للمشاريع البترولية في سورية وخطط البلاد على المديين القريب والبعيد، والأولويات الاستراتيجية والمخططات الرئيسية لقطاع النفط والثروة المعدنية.

و"مجموعة مشهداني" هي أول شركة تتظيم معارض في سورية تحصل على الشهادة العالمية لنظام إدارة الجودة حسب المواصفات الدولية ISO 9001- 2015، وتنظم الشركة سنوياً العديد من المعارض، منها "معرض سورية للصناعات البلاستيكية" و"معرض المواد الأولية وخدمات رجال الأعمال".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND