عقارات

آخر مقالات عقارات

يضم مشروع العنوان هاربر بوينت 202 غرفة وجناحاً



الاقتصادي – الإمارات:

 

انطلقت أعمال البناء والتشييد ضمن مشروع "العنوان هاربر بوينت" في "خور دبي"، المؤلف من برجين سكنيين بطول 65 و53 طابقاً، بإدارة "شركة العنوان للفنادق والمنتجعات" العلامة التجارية التابعة لـ"مجموعة إعمار للضيافة".

وأوضحت صحيفة "البيان"، أن البرجين يرتبطان بجسر زجاجي يضمن للسكان إطلالات على مشروع "خور دبي" والمناطق المحيطة به، ويقعان بالقرب من مجمع "كريك هايتس" السكني الفاخر.

ويضم مشروع "العنوان هاربر بوينت" 202 غرفة وجناحاً، ويشكل جزءاً من مشروع يمتد على مساحة 1.4 مليون قدم مربعة، والذي يتألف من برجين يضمان أيضاً شقق "العنوان رزيدنسز هاربر بوينت" الفندقية، ومرافق متنوعة تشمل المطاعم والمقاهي والمنافذ التجارية.

وفازت مجموعة الشعفار" إيه إس جي سي" المتخصصة في قطاع البناء خلال مارس (آذار) الماضي بعقد المقاول الرئيسي لتشييد فندق "العنوان هاربر بوينت" في "خور دبي"، بالاعتماد على أحدث التقنيات التكنولوجية المبتكرة.

وفي سبتمبر (أيلول) 2017، أعلنت "شركة إعمار العقارية" عن بيع جميع وحداتها السكنية ضمن مشروع "العنوان هاربر بوينت" في دبي، حيث تقدم المستثمرون لحجز أكثر من 200 شقة في المشروع، بأسعار بدأت من 1.3 مليون درهم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND