أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

يتصل دبي مول زعبيل مع دبي مول عبر جسر للمشاة بارتفاع 16 متراً عن الأرض



الاقتصادي – الإمارات:

 

كشفت "شركة إعمار العقارية"، عن افتتاحها مشروع "دبي مول زعبيل" غداَ، الممتد على مساحة 48.5 ألف متر مربع، والذي سيضم 55 مطعماً ومحلاً، وصالة للألعاب الرياضية، ومنطقة منحدرات، ومواقف تتسع لنحو 3 آلاف سيارة.

ويتصل مشروع "دبي مول زعبيل" مع "دبي مول" عبر جسر للمشاة يبلغ ارتفاعه 16 متراً عن مستوى سطح الأرض، وطوله 250 متراً، وعرضه 17.4 متراً، بينما يصل ارتفاعه من الداخل إلى 4.5 متر، بحسب موقع "أرقام".

وأشارت إعمار إلى افتتاح المبنى مع الجسور المؤدية غداً، بينما سيتم افتتاح منحدرات الجسور التي تربط بين المسار العلوي لشارع المركز المالي، ومواقف السينما في "دبي مول" خلال المرحلة اللاحقة.

وأعلنت "شركة إعمار للضيافة" التابعة لـ"شركة إعمار العقارية" خلال الأسبوع الماضي، عن افتتاح فندق "العنوان فاونتن فيوز" وسط مركز مدينة دبي، المكون من 193 غرفة وجناحاً، ليشكل الفندق السابع ضمن سلسلة فنادق ومنتجعات "العنوان" في دبي.

وبدأت "شركة إعمار العقارية" مؤخراً تسليم وحدات مشروع "العنوان رزيدنس فاونتن فيوز" المؤلف من ثلاث ناطحات سحاب، تضم مجتمعة 185 طابقاً، وتتألف من 786 شقة فندقية، و194 غرفة فندقية، ومناطق للبيع بالتجزئة.

وأظهر تقرير صادر عن "مؤسسة براند فاينانس" البريطانية للاستشارات خلال سبتمبر (أيلول) الماضي، أن "شركة إعمار العقارية" احتلت المرتبة 14 عالمياً في قائمة أقوى الشركات العقارية للعام الجاري.

وجاءت إعمار في المرتبة السابقة نتيجة استثماراتها الضخمة وتطويرها عدة مشاريع مثل "برج خليفة" و"دبي مول"، إذ بلغت قيمة علامتها التجارية نحو 9.9 مليار درهم، ما يعادل 2.7 مليار دولار.

وتأسست إعمار في يونيو (حزيران) 1997، وتم إدراجها في "سوق دبي المالي" منذ مارس (آذار) 2000، وتعمل ضمن قطاع العقارات مع التركيز على التطوير العقاري، وتملك خبرات واسعة في تطوير المشاريع العقارية ومراكز التسوق وتجارة التجزئة والضيافة والترفيه.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND