معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

يتضمن جلفود عرض تقنيات المعالجة الغذائية على مساحة 81 ألف متر مربع



الاقتصادي – الإمارات:

 

تنطلق اليوم فعاليات النسخة السادسة من "معرض جلفود للتصنيع 2019" الأكبر في قطاع صناعة الأغذية والمشروبات بالمنطقة ضمن "مركز دبي التجاري العالمي"، وتستمر فعالياته لغاية 31 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، ويستضيف نحو 1,600 مورد ومزود خدمات محلي وإقليمي ودولي من 60 بلداً، إلى جانب عشرات الآلاف من الزوار.

ويوفر معرض جلفود بنسخته الحالية نصائح حول تطوير أفضل الخدمات اللوجستية، ويُقدم فرصاً لمعرفة أحدث ابتكارات التغليف وحلول تحسين الإنتاج، وسيتمكن الحاضرون من اكتشاف الاتجاهات الجديدة في النكهات والتعرف على مصممي المصانع والمعامل، بحسب موقع "مباشر".

وسيتضمن جلفود للتصنيع عرض أحدث تقنيات المعالجة الغذائية على مساحة 81 ألف متر مربع، وسيبحث الخبراء في المعرض تكنولوجيا بلوك تشين والذكاء الاصطناعي والروبوتات، والتي ستحول منشآت تصنيع المأكولات والمشروبات إلى مصانع ذكية.

وستبحث النسخة السادسة من المعرض مواجهة المخاوف حول سلامة الأغذية ومخاطر النفايات وسرعة طرح المنتجات بالسوق وبأسعار معقولة في ظل التنافس الكبير بين شركات تصنيع المعدات، إضافة إلى أحدث تقنيات المعالجة الغذائية.

ويستضيف المعرض خبراء دوليين في مجال المأكولات والمشروبات وقادة القطاع وكبار صناع القرار والمبدعين لتبادل الآراء والمعلومات ومناقشة تطورات الأسواق العالمية، وبحث أحدث الحلول التي تسهم في تعزيز الكفاءة والإنتاجية والجودة.

وانطلق جلفود للتصنيع عام 2014 كمعرض تجاري متخصص يجمع الشركات المعنية بإنتاج المكونات الغذائية وخدمات المعالجة والتغليف والشؤون اللوجستية من كافة أنحاء العالم، بهدف تقديم منتجاتها لقطاع المأكولات والمشروبات الذي يشهد نمواً سريعاً في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا والشرق الأقصى وشبه القارة الهندية.

ويتناول المعرض المحاور التالية، المكونات والمعالجة والتغليف والأتمتة والتحكم وحلول سلسلة التوريد، ويتيح لشركات التصنيع الغذائي الاطلاع على أحدث الابتكارات في مجال المكونات الغذائية والمعدات وأدوات تحسين الأعمال التجارية التي تمكنهم من تعزيز كفاءة الإنتاج والتوزيع.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND