مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية

يعكس افتتاح الفرع التزام البنك بتنمية أعماله في الخدمات المصرفية



الاقتصادي – عربي:

 

افتتح "بنك أبوظبي الأول" فرعه الثاني على مستوى السعودية في مدينة الخبر، بعد إطلاق فرعه الأول بالرياض خلال مايو (أيار) الماضي، ومن المقرر افتتاح الفرع الثالث في مدينة جدة لاحقاً، مستهدفاً بذلك تعزيز وجوده ودوره كشريك بارز في تقديم الخدمات المالية بالمملكة.

وبيّن الرئيس التنفيذي لمجموعة "بنك أبوظبي الأول" عبدالحميد سعيد، أن افتتاح الفرع يعكس التزام البنك بتطوير وتنمية أعماله في مجال الخدمات المصرفية للشركات وخدمات الأفراد في الأسواق التي تمتاز بإمكانيات كبيرة، بحسب بيان صحفي عن البنك.

وكشف نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة "بنك أبوظبي الأول" ورئيس قطاع الخدمات المصرفية للمؤسسات والاستثمار في المجموعة أندريه صايغ خلال فبراير (شباط) 2019، أن البنك ينوي افتتاح فرعين جديدين في السعودية خلال العام الجاري ضمن مدينتي جدة والخبر.

ووافق "مجلس الوزراء السعودي" خلال مارس (آذار) 2018، على الترخيص لـ"بنك أبوظبي الأول" بافتتاح 3 فروع له في المملكة، بعد حصوله في فبراير (شباط) 2018 على ترخيص "هيئة السوق المالية السعودية" لتأسيس "شركة أبوظبي الأول للاستثمار السعودية".

وكشف "بنك أبوظبي الأول" حينها، عن حصوله على ترخيص من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما" لتقديم خدمات مصرفية تجارية للأفراد والشركات بالمملكة.

ويعتبر المصرف أكبر بنك تجاري في الإمارات وأحد أكبر البنوك في منطقة الخليج والشرق الأوسط، وحصل على جائزة "أفضل مدير أصول في الإمارات لـ2017″، والتي قدمتها "مجموعة جلوبال إنفستور".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND