تنمية

آخر مقالات تنمية

أسس بدر جعفر مبادرة بيرل



الاقتصادي – الإمارات:

 

نال الرئيس التنفيذي لـ"شركة الهلال للمشاريع" بدر جعفر جائزة "أريبيان بزنس للإنجازات"، وذلك تكريماً له على ما قدمه من مبادرات.

وحصل بدر جعفر على الجائزة خلال حفل أقيم بـ"فندق والدورف استوريا النخلة"، حيث تم أيضاً تكريم رواد الأعمال ونجم رياضي عالمي وكاتب ومؤلف ناجح وبرنامج ملهم يدرب المبادرين في العالم العربي.

وأطلق بدر جعفر خلال "منتدى أريبيان بزنس" كتاباً نشره بالتعاون مع "مجموع أي تي بي الإعلامية" بعنوان "وُلد في الإمارات العربية المتحدة: 50 علامة تجارية عظيمة".

ويشغل بدر جعفر منصب رئيس التطوير في "شركة نفط الهلال"، ورئيس مجلس إدارة كل من "شركة بيرل بتروليوم" و"شركة مدن الغاز"، ورئيس المجلس التنفيذي في "مجموعة غلفتينر".

وبدر جعفر عضو في كل من اللجنة الدولیة لـ "مبادرة دروب مستقبل التعلیم" التابعة لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة "یونسكو"، ولجنة الأمم المتحدة رفيعة المستوى بشأن تمويل المساعدات الإنسانية وبرنامج "سينرجوس" العالم العربي للابتكار الاجتماعي"AWSI"، والمجلس الاستشاري لكل من مركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع" و"شركة غزة سكاي جيكس".

كما أن بدر جعفر، ناشط في مؤسسات التعليم العالي، فهو عضو المجلس الاستشاري في كل من "كلية جادج لإدارة الأعمال" بـ"جامعة كامبردج" و"الجامعة الأميركية في بيروت" و"الجامعة الأميركية في الشارقة".

وأسس بدر جعفر "مبادرة بيرل" في 2010، وهي مشروع غير ربحي أنشئ بالتعاون مع مكتب "الأمم المتحدة"، كما يشغل منصب رئيس فرع "منظمة الرؤساء الشباب" في الإمارات بحكم المنصب.

وحصل بدر جعفر في 2014 على الميدالية الذهبية للفنون من لجنة "مركز كينيدي الدولية للفنون" تكريماً لدوره في مد جسور التواصل بين الثقافات من خلال الموسيقى والفنون المسرحية،  كما منحه "المنتدى الاقتصادي العالمي" لقب "قائد عالمي شاب" في عام 2011.

ويحمل بدر جعفر شهادة الماجستير في الهندسة من "كلية تشرشل" في "جامعة كامبريدج"، وشهادة دراسات عليا من "كلية جادج" في الجامعة ذاتها، ونال شهادة البكالوريوس من "كلية إيتون" في بريطانيا.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND