قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

تضم قائمة منتجات الموقع نحو 10,000 منتج



الاقتصادي – خاص:

قصة ريادة

 

منذ انطلاقه، راهن "موقع أوفيس روك.كوم" على قدرته في الاحتفاظ بعملائه مدة طويلة، وتمكن من ذلك في سوق الخدمات المكتبية والتقنية للشركات الصغيرة والمتوسطة وسط منافسة كبيرة من الشركات العاملة في ذات الميدان.

في دبي بدأ مشوار" أوفيس روك.كوم" على يد كل من رائدي الأعمال اللبنانيين كريستوفر قطيش ورامي الصالح، وهو متجر إلكتروني يتخصص بتقديم الخدمات للشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات، حيث تضم قائمة منتجات الموقع نحو 10,000 منتج تتعلق باللوازم المكتبية الخاصة بالشركات مثل الفنادق، البنوك والمشافي مثل الأقلام، الأوراق، المنظفات، الأجهزة الكبيرة كالثلاجات، الطابعات والأثاث المكتبي، بالإضافة إلى الملابس والأزياء الرسمية.

وعلى صعيد الأفراد فالموقع يقدم خدماته فقط ضمن السوق المحلية، وامتد نشاط الموقع للخارج، إذ تعامل مع شركات متعددة لتوريد الورق ومنها يعمل على نطاق جنوب أفريقيا ومعظمها يزود "أوفيس روك" بالماركات والعلامات التجارية العالمية.

ويعتمد "أوفيس روك.كوم" على أسطولٍ داخليٍّ من شاحنات النقل الصغيرة والسيارات لتوصيل المنتجات محلياً ويقدم خدمة الشحن مجاناً في حال كانت قيمة المشتريات أكبر من 150 درهماً إماراتياً، أما في حال كانت قيمة المشتريات أقل من ذلك يتم فرض رسوم بقيمة 20 درهماً. كما عمل المؤسسان على تهيئة قاعة تخزين تبلغ مساحتها 6,000 قدم مربع لتعبئة وشحن جميع اللوازم المكتبية.

ويمكن الدفع لشراء المنتجات نقداً عند التسليم أو من خلال فيزا وماستر كارد، كما يمنح الموقع عملاءه إمكانية إعادة المنتجات خلال مدة تصل إلى 5 أيام، حيث يسعى الموقع لتقديم خدماته مع خصائص تناسب احتياجات العملاء مثل الموافقات والميزانيات، وإمكانية الإنفاق.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND