أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تستهدف المرحلة الثانية تطوير 11 مبنى بقيمة 800 مليون درهم



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت "شركة ديار للتطوير" عزمها إطلاق المرحلة الثانية لتوسعة مشروع "ميدتاون" السكني في "مدينة دبي للإنتاج"، ومن المقرر بدء أعمال الإنشاء في المرحلة الجديدة خلال الشهر المقبل.

وبيّن الرئيس التنفيذي لـ"شركة ديار للتطوير" سعيد القطامي، أن المرحلة الجديدة تستهدف تطوير 11 مبنى بقيمة 800 مليون درهم، مقارنة مع 13 مبنى تم تطويرها في المرحلة الأولى، بحسب صحيفة "الخليج".

وأوضح القطامي، أن المباني التي جرى تطويرها خلال المرحلة الأولى من المشروع السكني تم بيعها بالكامل، وسيتم تسليمها نهاية العام الجاري، متوقعاً أن تتراوح قيمة الاستثمار في المشروع كاملاً بين 2.5 – 2.6 مليار درهم.

وأشارت توقعات القطامي، إلى استعادة القطاع العقاري زخمه بالتزامن مع معرض "إكسبو 2020 دبي"، وارتفاع العائدات الفندقية خلال 2020 إلى 100 مليون درهم.

وتعتبر ديار من أكبر المطورين في منطقة الخليج التجاري، وتنتشر مشاريعها ضمن مناطق مثل "منطقة مرسى دبي"، "منطقة البرشا"، "مركز دبي المالي العالمي"، "أبراج بحيرات الجميرا"، "المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي"، "واحة دبي للسيليكون"، و"تيكوم".

وتوقعت "شركة ديار للتطوير" مؤخراً، دخول مشروع "شقق ميلينيوم الفندقية مون روز" بدبي حيز التشغيل خلال أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، بعد أن استكملت الأعمال الإنشائية في المشروع.

وأظهرت النتائج المالية للشركة، انخفاض أرباحها خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري إلى 53 مليون درهم، مقارنة مع 100.9 مليون درهم خلال الأشهر المماثلة من العام الماضي، بتراجع قدره 47%.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND