منوعات

آخر مقالات منوعات

حقق الفيلم في افتتاحيته إيرادات وصلت إلى 36 مليون دولار



الاقتصادي:

 

بلغت إيرادات الجزء الثاني من فيلم المغامرة Maleficent: Mistress of Evil للنجمة العالمية أنجلينا جولي نحو 295 مليون دولار وذلك منذ طرحه في 18 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري بمختلف دور السينما حول العالم.

وتصدر فيلم "Maleficent: Mistress of Evil" إيرادات شباك التذاكر الأميركي للأسبوع الثاني متفوقاً على فيلم "Joker" للنجم العالمي خواكين فينيكس، بحسب موقع "بوكس أوفيس موجو" الأميركي.

ونجح "Maleficent 2" في حصد 6.1 ملايين دولار كحصيلة لإيرادات نهاية الأسبوع الماضي بشباك التذاكر الأميركي، ليرتفع رصيد الفيلم بدور العرض بأميركا الشمالية وحدها إلى 66.2 مليون دولار.

وحقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 36 مليون دولار في افتتاحيته، وهي أقل من افتتاحية الجزء الأول الذي حقق 69 مليون دولار، وبمجموع إيرادات بلغت 750 مليون دولار على مستوى العالم في عام 2014.

ويعد فيلم النجمة أنجلينا جولي تكملة للجزء الأول الذي طرح عام 2014، والذي تدور قصته حول الشخصية الشريرة من فيلم الرسوم المتحركة "Sleeping Beauty" الذي طرح عام 1959 من إنتاج "شركة ديزني".

وتبدأ أحداث الفيلم حول عملية الانتقام التي تقوم بها "ماليفسنت" (أنجلينا جولي)، بعد أن جاءت جماعة من الغزاة وهددوا أمن وسلام المملكة.

ويشارك في بطولة فيلم "Maleficent: Mistress of Evil" إلى جانب النجمة أنجلينا جولي، كل من إيلي فانينج وميشيل فايفر وتشيويتيل إيجيوفور وتيريزا ماهوني وهاريس ديكنسون وإيميلدا ستونتون وسام رايلي وكاي ألكسندر وليزلي مانفيل.

وأخرج الفيلم يواكيم رونينج، وألفه عدة أشخاص هم، ميخا فيتزرمان بلو ونوح هاربستر وليندا وولفرين، وهو من إنتاج شركة "والت ديزني بيكتشرز".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND