بيانات صحفية

آخر مقالات بيانات صحفية

سيقام المعرض في الفترة الممتدة بين 10-14 حزيران 2020



الاقتصادي – سورية:

 

تستعد "المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات" للإعلان عن إطلاق المعرض الدولي للبناء "بيلدكس" BUILDEX المتخصص بمجال البناء والتشييد في دورته الـ17 على أرض "مدينة المعارض" بمدينة دمشق في الفترة الممتدة بين 10-14 حزيران 2020.  

واستطاع "بيلدكس" وعلى مدار 16 عاماً أن يترك بصمة واضحة من حيث الأفكار المتجددة والتنظيم المميز وعدد الزوار المختصين والشركات العارضة، ومن حيث الدول المشاركة الممثّلة من قبل الشركات والعلامات التجارية المهمة. 

وشكّل "بيلدكس" البيئة المثالية التي استطاعت الشركات العاملة في مجال البناء والتشييد استثمارها، واغتنام الفرص التي وفرها المعرض، عبر التواصل المنسجم والمنتج بين جميع الأطراف من موردين ومصنعين ومهندسين واستشاريين وصناع قرار من مختلف أنحاء العالم. 

هذا ونجح معرض "بيلدكس" في دورته الـ16 بتثبيت حضوره كأهم تظاهرة اقتصادية في مجال البناء و التعمير عبر استقطاب أكثر من 759 عارضاً مثّلوا 2,188 ماركة وعلامة تجارية قادمين من 57 دولة عربية وأجنبية، بالإضافة إلى قدرته على جذب ما يقارب 190 ألف زائر. 

واختير "الغد القادم" شعاراً لـ"بيلدكس" في دورته الـ17، نظراً لإيمان منظمي المعرض بالمستقبل الواعد لسورية وخاصة في مجال الإعمار وإعادة البناء، والذي من المتوقع أن يستقطب كبرى الشركات المهتمة والمتخصصة بمجال البناء وكبار المهندسين.

وسيشكل المعرض فرصة مهمة لتواجد الصناعيين والتجار وأصحاب الفعاليات الاقتصادية في مكان واحد لتبادل الخبرات والآرء حول أحدث أساليب البناء. 

وسيسبق معرض "بيلدكس" مجموعة من الأنشطة و الفعاليات التي تمهّد لانعقاده، لتكون هذه العودة هي صفحة جديدة في صناعة المعارض السورية، تعيد لسورية مكانتها في هذه الصناعة     

وستترافق الدورة الـ17 لـ"معرض بيلدكس" مع معرض التدفئة والتكييف والمياه "HVAC" ومعرض المفروشات والديكور والتجهيزات المنزلية "LIFE STYLE". 

تنويه بيانات صحفية تنشر على مسؤولية الشركة المرسلة ولا يتحمل الاقتصادي المسؤولية عن المحتوى.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND