قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

يقدم هاتولنا.كوم منتجات بأسعار تناسب مختلف الشرائح التي يتعامل معها



الاقتصادي – خاص:

قصة ريادة

 

أثناء وجود رائد الأعمال المصري محمود سلامة في الولايات المتحدة الأميركية، كان من الصعوبة بالنسبة له الحصول على المنتجات عبر الإنترنت، إضافة إلى معاناته من إجراءات الشحن والتوصيل، هذا الأمر دفعه للعمل على تأسيس مشروع يساعد الناس الراغبين بالتسوق عبر مواقع إلكترونية أميركية من فعل ذلك بسهولة، فأطلق "موقع هاتولنا.كوم".

بدأ مشوار "هاتولنا.كوم" عام 2011، ويعمل بميدان التجارة الإلكترونية، ويتخصص بشحن المنتجات من أميركا الى مصر، إذ إنه بمثابة وسيط بين طرفي العملية التجارية، المشتري والبائع، كما يسهل تخطّي الإجراءات الجمركية التي يتعرض لها العملاء المصريون.

ويقدم "موقع هاتولنا.كوم" منتجات بأسعار تناسب مختلف الشرائح التي يتعامل معها، إضافة إلى عمل الفريق على التوفييق بين السعر الجيد والجودة في المنتجات المقدمة ويتم فحصها قبل شحنها إلى مصر، ويطرح الموقع على قائمته سلعاً متنوعة تشمل الملابس، الأحذية، الإلكترونيات والأغذية.

كما يعمل الموقع على بناء خدمة عملاء جيدة تحقق ولاء المستخدمين، إذ يركز الفريق على الأخذ بيد المُشترين، بدءاً بلحظة اختيار المنتج المراد شراؤه من مواقع التسوق عبر الإنترنت الموجودة في أميركا وصولاً إلى تسليم العميل المنتج عند باب بيته.

وبالرغم من أن الموقع واجه عدة صعوبات نتيجة لتقلبات الاقتصاد المصري، تمكن من النمو والتوسع، وبلغ متوسط عدد الموظفين لديه 25 موظفاً. ونافس "هاتولنا. كوم" في السوق عبر طريقة تعامله مع المستخدمين، من خلال حل جميع المشاكل التي تعترضهم وبناء حلول فعالة بالتواصل الدائم مع العملاء وتأمين منتجات وفق الطلب، إضافة للحفاظ على عملاء دائمين وتعزيز الهوية التجارية وتقديم العروض الدائمة.

 


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND