رياضة

آخر مقالات رياضة

ألمح إبرا لإمكانية مغادرة فريقه الأميركي نهاية العام الجاري



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن "نادي بولونيا" الإيطالي يرغب في ضم النجم السويدي زالاتان إبراهيموفيتش نجم فريق "لوس أنجلوس جالاكسي" الأميركي بنحو 9 ملايين يورو لموسمين.

وبحسب صحيفة "كورييري ديللو سبورت" فإن النجم السويدي "إبرا"، رحب بفكرة العودة إلى إيطاليا من بوابة بولونيا لعلاقته الجيدة مع النادي بسبب مدربه الصربي سينيسا ميهايلوفيتش، زميل إبرا السابق في "إنترميلان".

وأوضحت أن مالك نادي "بولونيا" سابوتو، الذي يملك "نادي مونتريال إمباكت" الأميركي، يعمل بشكل شخصي على إنهاء صفقة النجم السويدي البالغ من العمر 38 عاماً.

وقال المدير الرياضي لنادي بولونيا والتر ساباتيني بهذا الخصوص: "إبراهيموفيتش يريد التوقيع معنا لعلاقته القوية مع سينيسا، والتوقيع معه ليس مستحيلاً".

وارتبط اسم إبرا مؤخراً بعدد من الأندية داخل إيطاليا وخارجها، منها التعاقد مع "نادي نابولي" الإيطالي، وكذلك تحدثت بعض التقارير عن إمكانية عودته إلى "نادي مانشستر يونايتد" الإنجليزي.

وألمح إبراهيموفيتش خلال الفترة القليلة الماضية إلى إمكانية رحيله عن ناديه الأميركي "جالاكسي" وذلك مع نهاية عقده الحالي في 31 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، ورحب بفكرة العودة مجدداً للدوري الإيطالي.

وخاض إبرا تجارب متعددة خلال مسيرته الكروية الطويلة في إيطاليا مع كبار الأندية هناك، مثل "جوفنتوس" وقطبي مدينة ميلانو "إنترميلان" و"اسي ميلان".

وبدأ ابراهيموفيتش مسيرته الكروية في نادي "مالمو" السويدي في أواخر التسعينات، ثم وقّع لنادي "أجاكس أمستردام" الهولندي حيث صنع سمعة جيدة كلاعب محترف قبل الانتقال لاحقاً إلى صفوف نادي "جوفنتوس" الإيطالي مقابل 16 مليون يورو.

وفي 2006، وقع إبرا مع نادي "إنتر ميلان" الإيطالي، وفاز بعدة جوائز فردية مثل جوائز أوسكار الكالتشيو والكرة الذهبية، ونال لقب الدوري الإيطالي ثلاث مرات متتالية، وحصل على لقب هداف الدوري الإيطالي في موسم 2008- 2009، قبل أن ينضم لنادي "برشلونة" الإسباني في صيف 2009.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND