أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

يمتلك خنجي خبرة تزيد على 13 عاماً من الخبرة في سوق الإمارات



الاقتصادي – الإمارات:

 

عيّنت "شركة جي اف اتش كابيتال" التابعة لـ"مجموعة جي اف اتش المالية"، محمد خنجي في منصب رئيس تنفيذي أول للشركة، وكان يشغل مؤخراً منصب مدير تنفيذي لتوظيف الاستثمار وإدارة العلاقات، وكان مسؤولاً عن سوقي الإمارات وآسيا.

وانضم خنجي إلى "مجموعة جي اف اتش المالية" في 2014، ويتمتع بخبرة تصل إلى 21 عاماً في مجال الاستثمار، وإدارة العلاقات، وإدارة الثروات، وتطوير الأعمال، كما يمتلك خبرة تزيد على 13 عاماً من الخبرة في سوق الإمارات، بحسب بيان صحفي عن الشركة.

وعمل خنجي قبل انضمامه إلى "مجموعة جي اف اتش المالية" لدى "بنك الاستثمار الدولي"، و"مصرف الطاقة الأول"، و"مصرف قطر الأول"، ويعمل كمحلل مالي إسلامي معتمد، وعضو مشارك في إدارة الثروات المعتمدة في "الأكاديمية الوطنية لإدارة التمويل" لدى الإمارات.

ويحمل محمد خنجي شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من "جامعة هال" في المملكة المتحدة، واستكمل برنامج القيادة للمسؤولين التنفيذيين في "كلية هارفارد للأعمال"، ويحمل أيضاً شهادة أنظمة أسواق الأوراق المالية.

وتعتبر شركة "جي اف اتش كابيتال" بنكاً استثمارياً قائماً في "مركز دبي المالي العالمي" حيث يوفر رأس المال والدعم الاستراتيجي للشركات، وتصنف كأولى المؤسسات التي تم ترخيصها من قبل "سلطة دبي للخدمات المالية".

وعملت الشركة في قطاعات الرعاية الصحية والتكنولوجيا والإعلام والاتصالات، ونفذت صفقات لما يزيد على 40 شركة عبر أكثر من 25 دولة بقيمة إجمالية تتجاوز 3 مليارات دولار.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND