أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

منحت الشركة خصومات بنحو 7% على أسعار الوحدات السكنية عند الدفع النقدي



الاقتصادي – الإمارات:

 

رفعت التسهيلات والحوافز التي أطلقتها "شركة رأس الخيمة العقارية" مبيعاتها بقيمة 66 مليون درهم، مسجلة 93 مليون درهم خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري، مقارنة مع 27 مليون درهم في الفترة المماثلة 2018، بحسب عضو مجلس الإدارة المنتدب في الشركة محمد سلطان القاضي.

وأوضح القاضي لصحيفة "الرؤية"، أن التسهيلات شملت خصومات تراوحت بين 5 – 7% على أسعار الوحدات السكنية في مشاريع الشركة العقارية، بشرط الدفع النقدي، إضافة إلى خطط سداد مرنة تتناسب مع إمكانيات العملاء المادية، وإعفاءات من رسوم الخدمات ورسوم البلدية والتسجيل العقاري.

وحول الخطط المستقبلية، بيّن القاضي أن "شركة رأس الخيمة العقارية" خصصت 3 مليارات درهم خلال السنوات الثلاث المقبلة لإطلاق مشاريع عقارية استراتيجية، مع إمكانية تغيير الخطة بما يتناسب مع الأوضاع في السوق العقارية.

وبالنسبة لآخر تطورات المشاريع، أوضح القاضي أن الشركة تعتزم تسليم مشروع "فلل ماربيلا" على جزيرة الحياة برأس الخيمة خلال النصف الثاني 2020، حيث أنجزت 30% من أعمال المشروع الإنشائية وباعت 20% من وحداته.

وفيما يتعلق بنتائج الشركة المالية، أشار القاضي إلى ارتفاع الإيرادات نهاية الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري 70% إلى 134 مليون درهم، مقابل 79 مليون درهم أواخر الفترة المماثلة 2018، ونمو أصول الشركة 3.4% إلى 5.52 مليار درهم مقارنة مع 5.34 مليار درهم.

وارتفعت أرباح "شركة رأس الخيمة العقارية" نهاية الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري بنسبة 439%، مسجلة 32.9 مليون درهم، مقارنة مع 6.1 مليون درهم في الفترة المماثلة 2018، مدفوعة بنمو الإيرادات.

وأعلن محمد سلطان القاضي في فبراير (شباط) 2018، عن وجود مشاريع استثمارية تعتزم الشركة تنفيذها حتى 2021، بقيمة استثمارية إجمالية تبلغ 5 مليارات درهم.

وتأسست "رأس الخيمة العقارية" خلال يونيو (حزيران) 2005، وتعمل ضمن قطاع العقارات مع التركيز على الأنشطة العقارية المتنوعة، ويصل حجم مشروعاتها الحالية إلى 4.9 مليار درهم في كل من رأس الخيمة وأبوظبي، وتخطط لدخول سوق عقارات دبي مستقبلاً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND