أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

ستتيح البطاقة الجديدة لعملاء البنك فرص كسب الأميال واستبدالها بالمكافآت



الاقتصادي – الإمارات:

 

عزز "ضيف الاتحاد" برنامج الولاء الخاص بـ"شركة الاتحاد للطيران" شراكته مع "بنك الإمارات الإسلامي" والتي تعود إلى 2014، عبر توقيع مذكرة تفاهم لإصدار بطاقة ائتمان مشتركة جديدة.

وستتيح البطاقة الجديدة لعملاء "بنك الإمارات الإسلامي" مزيداً من الفرص لكسب الأميال واستبدالها بالمكافآت من متجر برنامج "ضيف الاتحاد"، بحسب صحيفة "الإمارات اليوم".

وبيّن نائب الرئيس لشؤون الشراكات التجارية في "الاتحاد للطيران" ياسر اليوسف، أن هذه الشراكة ستتيح وصول خدمات "الاتحاد للطيران" إلى عملاء البنك على امتداد الدولة، ليحظوا بالمزايا التي توفرها الشركة وبرنامجها.

وفي 2014، أتاح برنامج ضيف الاتحاد لعملاء "بنك الإمارات الإسلامي" تحويل أميال EI Smart لأميال "ضيف الاتحاد"، ليتمكنوا من استخدامها في حجز رحلاتهم، أو استبدالها بمكافآت من المتجر التابع للبرنامج.

وأطلق برنامج "ضيف الاتحاد" الخاص بـ"شركة الاتحاد للطيران" بالتعاون مع "مصرف الهلال" نهاية يونيو (حزيران) الماضي، بطاقة ائتمان فيزا مشتركة للعملاء في الإمارات.

وانطلق برنامج "ضيف الاتحاد" في أغسطس (آب) 2006، ويتيح لأعضائه فرصة كسب أميال ضيف الاتحاد على الرحلات مع أكثر من 20 شركة طيران شريكة، ويمكن التبرع بأميال ضيف الاتحاد للجمعيات الخيرية، أو استبدالها بباقة تصل إلى نحو 100 وجهة.

ويمكن استخدام أميال "ضيف الاتحاد" أيضاً، في حجز الغرف الفندقية لدى ما يزيد على 300 ألف فندق حول العالم، كما يمكن استخدامها لشراء آلاف المنتجات التي يوفرها متجر مكافآت ضيف الاتحاد.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND