رياضة

آخر مقالات رياضة

يمتد عقد سترلينج مع مانشستر سيتي حتى صيف عام 2023



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن "نادي ريال مدريد" الإسباني يجهز عرضاً جيداً لشراء نجم منتخب إنجلترا و"نادي مانشستر سيتي" رحيم سترلينج خلال الفترة المقبلة يتمثل برحيل نجم الفريق الملكي جاريث بيل إلى "السيتي" ومعه مبلغ 81 مليون يورو.

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس"، فإن إدارة "الميرينجي" (لقب الريال) تعتبر ضم سترلينج أولوية بالنسبة للنادي الملكي، ليكون ضمن كتيبة المدرب زيدان في حال بقاءه ضمن أسوار "ريال مدريد" خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت أن النادي الملكي سيرسل مبعوثيه لمتابعة اللاعب الإنجليزي البالغ من العمر 24 عاماً خلال المباريات المقبلة مع ناديه "السيتزنز" (لقب مانشستر سيتي).

وتنوي إدارة النادي الإنجليزي منح سترلينج، راتباً أسبوعياً يبلغ أكثر من 520 ألف يورو من أجل تحصين اللاعب وبقائه داخل أسوار النادي في مدينة مانشستر.

ويمتد عقد سترلينج مع "مانشستر سيتي" حتى صيف عام 2023، ويتوقع أن يغادر اللاعب فريق المدرب جوارديولا بعد المستويات المميزة التي يقدمها والتي جعلته مطمعاً لكبار القارة الأوروبية.

وخاض سترلينج خلال الموسمين الماضيين مع بطل إنجلترا، العديد من المباريات القوية والمميزة، ونجح بتسجيل 36 هدفاً ومرر نحو 21 تمريرة حاسمة (أسيست) لزملائه أثناء المباريات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND