أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تم انتخاب الأعضاء الجدد حتى مارس 2021



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت الجمعية العمومية لـ"شركة شعاع كابيتال" خلال اجتماعها الأخير، عن انتخاب حفصة عبد الله محمد شريف العلماء، وأحمد عبد الحميد الأحمدي عضوين في مجلس إدارة الشركة.

وأوضحت الجمعية العمومية خلال اجتماعها المنعقد أمس عبر بيان صحفي على "سوق دبي المالي"، انتخاب العضوين الجديدين حتى مارس (آذار) 2021.

ودعا مجلس إدارة "شركة شعاع كابيتال" خلال اجتماعه في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، جمعية الشركة العمومية للانعقاد وفتح باب الترشح لانتخاب اثنين من أعضائه لفترة تنتهي في مارس 2021.

وكشف مجلس إدارة الشركة حينها، عن تعيينات جديدة بالتمرير، شملت تنصيب جاسم الصديقي رئيساً تنفيذياً للشركة، ومصطفى خريبة نائباً له ورئيساً لقسم إدارة الأصول وحلول الاستثمار.

وتأسست "شعاع كابيتال" في 1979، وتقدم خدمات مالية متكاملة ترتكز على تلبية احتياجات العملاء، وتختص في مجالات الاستثمار واستشارات الاستثمار المصرفي وخدمات أسواق رأس المال وإدارة الأصول والتمويل الائتماني.

وأعلنت "شركة شعاع كابيتال" خلال أغسطس (آب) الماضي عن استكمال صفقة الدمج مع "مجموعة أبوظبي المالية" بعد الحصول على الموافقات التنظيمية النهائية، وزيادة رأس المال المصرح به للشركة من 1.065 مليار درهم إلى 2.535 مليار درهم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND