رياضة

آخر مقالات رياضة

سجّل هالاند خلال الموسم الجاري مع فريقه سالزبورج 22 هدفاً



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن "نادي جوفنتوس" الإيطالي دخل في سباقٍ مع ناديي "ريال مدريد" الإسباني و"مانشستر يونايتد" الإنجليزي للحصول على خدمات الموهبة النرويجية إرلينج هالاند مقابل 100 مليون يورو خلال الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية فإن إدارة "البيانكونييري" (لقب جوفنتوس) تحركت لتغيير وجهة انتقال لاعب "نادي ريد بول سالزبورج" إلى مدينة تورينو معقل اليوفي بدلاً من الذهاب إلى إنجلترا أو إسبانيا.

وأوضحت أن المنافسة على ضم الشاب النرويجي صاحب الـ19 عاماً هذا الموسم، هي على أشدها بعد المستويات المميزة التي يقدمها اللاعب مع فريقه النمساوي.

وسجّل هالاند خلال الموسم الجاري مع فريقه "سالزبورج" 22 هدفاً من 16 مباراة بمختلف المسابقات منها 6 أهداف ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".

وترغب إدارة "السيدة العجوز" (لقب جوفنتوس) في استغلال محبة هالاند لنجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليكون الأخير عاملاً مساعداً في ضم اللاعب النرويجي، الذي قال في تصريحات سابقة أن الدون البرتغالي هو مثله الأعلى في كرة القدم العالمية.

ويعد النرويجي إرلينج هالاند أحد المواهب الصاعدة في عالم كرة القدم خلال الوقت الراهن، ويصل سعره إلى 12 مليون يورو حالياً وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص بقيمة اللاعبين حول العالم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND