حكومي

آخر مقالات حكومي

ستعفى المشاريع التي تدعمها رواد من نصف رسوم الجهات الحكومية مدة سنتين



الاقتصادي – الإمارات:

 

أصدر "المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة" القرار رقم (36) لسنة 2019، القاضي بترقية مدير إدارة الاتصال الحكومي في دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة أحمد إبراهيم حسن الميل الحمادي، وتعيينه في منصب مدير دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة.

ووجه المجلس خلال اجتماعه، أمانته العامة إلى التنسيق مع الجهات المختصة حول توحيد الأنظمة التعريفية المستخدمة في الاستدلال إلى مواقع الأراضي والمباني السكنية والتجارية والصناعية والزراعية وغيرها، مع ضرورة وجود نظام موحد لخدمة كافة الجهات الخدمية المحلية والاتحادية الخاصة والحكومية، بحسب موقع "الشارقة 24".

ووافق المجلس خلال اجتماعه الأسبوعي برئاسة الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، على طلب مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "رواد" في إعفاء المشاريع التي تدعمها المؤسسة من نصف رسوم الجهات الحكومية لمدة سنتين إضافيتين.

واعتمدت اللجنة التنفيذية التابعة لمجلس إدارة مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "رواد" خلال اجتماعها في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، تمويل 3 مشاريع جديدة في المنطقتين الوسطى والشرقية بالشارقة، بقيمة إجمالية 720 ألف درهم.

ووافقت اللجنة التنفيذية لمؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "رواد" خلال يوليو (تموز) الماضي، على دعم وتمويل 4 مشاريع ريادية في قطاعات الصحة والتجارة الإلكترونية والترفيه والنقل بقيمة 2 مليون درهم.

وتستهدف "رواد" دعم ومساندة المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الشارقة من خلال تقديم الدعم المالي والفني، وتهيئة البيئة الملائمة لإنشاء وتطوير هذه المشاريع، والعمل على توفير مناخ تحفيزي للاستثمار في المشاريع الصغيرة والمتوسطة للإماراتيين من الجنسين.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND