تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

يمكن لميزة صورة داخل صورة دعم عرض مقاطع الفيديو من خدمات البث داخل واتساب



الاقتصادي:

 

كشف تقرير جديد أن تطبيق "واتساب" التابع لـ"فيسبوك"، بدأ عبر تحديث جديد إتاحة تشغيل فيديوهات عدد من خدمات البث مثل "نتفليكس" للمستخدمين، حيث يمكن تشغيل مقاطع الفيديو من هذه الخدمات داخل التطبيق مباشرة.

وبحسب موقع "gizchina" الصيني، فإن مطوري التطبيق يعملون على دفع تحديثات جديدة ومستمرة من أجل جذب المستخدمين لتطبيق التواصل الاجتماعي.

ويوفر التحديث الجديد أيضاً، تكامل التطبيق مع التطبيقات الأخرى، حيث يمكن الآن لميزة صورة داخل صورة، أن تدعم عرض مقاطع الفيديو من خدمات البث داخل تطبيق "واتساب".

وأوضح الموقع الصيني أن المستخدمين لن يحتاجوا إلى إعادة التوجيه لتطبيقات البث الخارجية لمشاهدة مقاطع الفيديو التي يتم مشاركتها عبر تطبيق "واتساب".

وظهرت ميزة مشاهدة الفيديوهات في النسخة الأخيرة من "واتساب" على نظام تشغيل "iOS" دون أي توضيح من الشركة حول قدومها من الأساس، ومن غير المعروف أيضاً، إذا ما كانت ستصل نظام التشغيل الآخر "أندرويد"، وكذلك موعد وصولها بحال كانت قادمة.

ويعد تطبيق "واتساب"، واحداً من أكثر التطبيقات شعبية بعالم التراسل الفوري، وذلك مع وجود عدد مستخدمين يتجاوز 1.5 مليار مستخدم نشط شهرياً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND