أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

وافقت هيئة التأمين على تعيين وائل الشريف في منصب الرئيس التنفيذي



الاقتصادي – الإمارات:

 

وافق مجلس إدارة شركة تكافل الإمارات "تأمين" على تعيين وائل الشريف في منصب الرئيس التنفيذي للشركة، بشرط الحصول على موافقة الجهات الرسمية.

وأوضحت "شركة تكافل الإمارات" عبر بيان صحفي على "سوق دبي المالي"، أن "هيئة التأمين" وافقت على تعيين وائل الشريف في منصب الرئيس التنفيذي للشركة.

ووافق مجلس إدارة شركة تكافل الإمارات "تأمين" خلال أغسطس (آب) الماضي على تعيين تمام عبدالله في منصب القائم بأعمال الرئيس التنفيذي اعتباراً من 22 أغسطس 2019.

وبينت الشركة حينها، أن مجلس الإدارة وافق على استقالة الرئيس التنفيذي فادي جودت هندي من منصبه، خلال الاجتماع المنعقد في 22 أغسطس الماضي.

وتعتبر "تكافل الإمارات" شركة مساهمة عامة تأسست في مايو (أيار) 2008، وأدرجت في "سوق دبي المالي" منذ يوليو (تموز) 2008، وتعمل في قطاع التأمين مع الاهتمام بالتأمين على الحياة والصحة.

وتوفر الشركة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية خدمات التأمين التكافلي لعملائها في دبي والإمارات الشمالية، ويبلغ رأسمالها الحالي 150 مليون درهم، موزع على 150 مليون سهم، بقيمة اسمية درهم واحد للسهم.

وتراجعت أرباح "تكافل الإمارات" خلال النصف الأول من العام الجاري بنسبة 36.8% إلى 1.51 مليون درهم، مقابل أرباح بنحو 2.39 مليون درهم خلال النصف الأول 2018.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND