رياضة

آخر مقالات رياضة

ينوي لامبارد تدعيم صفوفه بلاعبين جدد هذا الشتاء



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي عن نية "نادي تشيلسي" الإنجليزي إنفاق مبلغ 173 مليون يورو لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في حال رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الحظر عن النادي اللندني على خلفية خرقه القوانين خلال تعاقده مع لاعبين قاصرين.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن إدارة "البلوز" (لقب تشيلسي) تنتظر صدور قرار محكمة التحكيم الرياضي برفع الحظر عن النادي اللندني يوم 20 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.

ويترقب النادي اللندني قرار المحكمة ليشتري 3 لاعبين جدد يدعم بهم مدرب الفريق فرانك لامبارد صفوفه للمضي قدماً في مختلف المسابقات المحلية والأوروبية هذا الموسم.

ونجح المدرب الإنجليزي لامبارد في تجربته الأولى ضمن عالم التدريب، بتجاوز عدم تعاقد الفريق مع لاعبين جدد، وذلك باعتماده على لاعبين شباب مثل تامي أبراهام وفيكتور توموري وماسون مونت، بالإضافة لاستعادة بعض اللاعبين المعارين.

ويحتل "تشيلسي" حالياً المركز الرابع ضمن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 23 نقطة خلف كل من "ليفربول" و"مانشستر سيتي" و"ليستر سيتي".

وفاز النادي اللندني الذي تأسس خلال 1905، بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 5 مرات آخرها في موسم 2016 – 2017، ونال لقب دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" في موسم 2011 – 2012.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND