أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تسير أعمال الشركة الإنشائية وفق الجدول الزمني المحدد لها



الاقتصادي – الإمارات:

 

باعت "شركة أرادَ" نحو 5 آلاف وحدة عقارية منذ إطلاق مشروعها الأول "مساكن نَسمَة" خلال مارس (آذار) 2017، ما يعادل عامين ونصف العام، مرجعة السبب إلى تزايد الاهتمام بمنطقة الشارقة الجديدة التي يقع فيها مشروعا "الجادة" و"مساكن نَسمَة".

وأكدت الشركة سير أعمالها الإنشائية وفق الجدول الزمني المحدد لها، إذ سيتم تسليم أول باقة من المنازل للمالكين في مشروع "الجادة" خلال الربع الأول 2020، وسيتم تسليم المراحل الخمسة من مشروع "مساكن نَسمَة" خلال الربع الثاني 2020، بحسب موقع "أرقام".

وباشرت الشركة الأعمال الإنشائية في "مساكن نَسمَة" خلال العام الماضي، وبدأت حالياً تسليم وحدات المرحلة الثانية للمالكين، ويحوي المشروع ما يزيد على 300 منزل مزود بالعديد من المرافق الخدمية.

ويضم المشروع أيضاً، مركزاً للتسوّق، ومركزاً مجتمعياً يضم أندية لياقة بدنية وحوض سباحة خارجي وحضانة وسوبر ماركت وسلسلة من المطاعم والمقاهي، وحديقتين صغيرتين ومسجداً.

وأعلنت الشركة عن "مشروع الجادة" في سبتمبر (أيلول) 2017، ويعتبر أكبر مشروع متعدد الاستعمالات في الشارقة، ويمتد على مساحة 24 مليون قدم مربعة، وباعت الشركة 70% من وحدات المراحل الثلاث الأولى من المشروع حتى الآن، كما وصلت مبيعات الجادة الإجمالية إلى 24 مليار درهم.

ويضم "مشروع الجادة" مجموعة من الشقق السكنية وفلل مستقلة وأخرى شبه منفصلة، ومنازل تاونهاوس وشقق علوية، ومبانٍ تجارية، ومساحات خضراء ومنطقة الترفيه والاستجمام باسم "الردهة المركزية".

وتمثّل "أرادَ" مشروعاً مشتركاً بين رئيس "مجموعة بسمة" الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، ومؤسس ورئيس "كي بي دبليو للاستثمار" الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود، وتهدف إلى تشييد مشاريع سكنية ذات مستويات عالمية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND