عقارات

آخر مقالات عقارات

يضم المشروع 444 وحدة سكنية



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

أعلنت "شركة عزيزي للتطوير العقاري" إطلاق مشروع "ميراج" في مدينة دبي للاستوديوهات، وتمتد مساحته المبنية على 38 ألف متر مربع.

وأفادت الشركة في بيان صحفي لها، أن المشروع يضم 444 وحدة سكنية تتنوع بين 253 وحدة استوديو، و155 شقة من غرفة نوم واحدة، و366 شقة من غرفتين.

وتابعت "عزيزي"، أن المشروع يشتمل على مجموعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية، وغرف الساونا والبخار، وحمام سباحة، وملعب، ومحلات تجارية، وحديقة خارجية، بحسب البيان.

وحول أحدث إنجازات الشركة، أعلنت "عزيزي للتطوير" مؤخراً إنهاءها 93% من أعمال الإنشاءات في مشروعها السكني "سامية عزيزي" بمنطقة الفرجان بدبي، ومن المقرر تسليمه خلال ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

وذكرت الشركة خلال أغسطس (آب) الماضي عزمها بدء تسليم 4 آلاف وحدة سكنية موزعة على 9 مشاريع في دبي مع نهاية العام الجاري، ليتجاوز إجمالي عدد المشاريع التي تملكها الشركة بالإمارة 200 مشروع في مراحل تطويرية مختلفة.

وشملت المشاريع المراد تسليمها 5 مبانٍ في منطقة الفرجان، والمرحلة الأولى من مشروع "عزيزي ريفييرا" بمنطقة "ميدان ون"، ووحدات بـ"عزيزي مينا" في نخلة جميرا، و"عزيزي علياء" في "مدينة دبي الطبية"، و"عزيزي أورا" في "داون تاون جبل علي".

وتأسست "عزيزي" في 2007، وتمكنت من تطوير ما يزيد على 8,200 منزل، وأكثر من 200 مشروع في مراحل مختلفة، وحصدت جائزة "مطور العام" ضمن حفل توزيع "جوائز الابتكار والبناء" خلال 2016 و2017 و2018.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND