حكومي

آخر مقالات حكومي

تضمن القرار مجموعة من المواد والبنود التي تنظم تصنيف المنشآت الفندقية



الاقتصادي – الإمارات:

 

أصدر "المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة" قراره رقم (38) لعام 2019، بشأن تصنيف المنشآت الفندقية في إمارة الشارقة، وفق معايير محددة ودليل معايير تصنيف الشقق الفندقية المرافقة للقرار.

وشمل القرار الصادر عن المجلس في اجتماعه الذي عقده اليوم، مجموعة من المواد والبنود التي تنظم تصنيف المنشآت الفندقية والآليات المتبعة في تصنيفها، إضافة إلى الجزاءات المترتبة على مخالفة بنود القرار.

وخلال الاجتماع، اطلع المجلس على العرض المقدم من "مجلس الشارقة للتعليم" حول مشروع "العلم نور"، وناقش عدداً من المواضيع الحكومية واتخذ حيالها القرارات التي تصب في خدمة التنمية الاجتماعية التي تتبناها الإمارة.

وكشف رئيس "هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة" خالد جاسم المدفع بداية الشهر الجاري، أن أعداد المنشآت الفندقية في الإمارة ارتفع خلال السنوات القليلة الماضية، بالتزامن مع النمو في مستويات التدفق السياحي، حيث يصل عدد غرف المنشآت الفندقية المتاحة حالياً إلى 10,883 غرفة.

وأضاف المدفع، أن التوقعات تشير إلى أنه سيتم استكمال 18 فندقاً إضافياً على مدى السنوات الخمس المقبلة، إلى جانب 16 مشروعاً للشقق الفندقية، ورفد السياحة المحلية بـ5,679 غرفة خلال الأعوام المقبلة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND