تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

بيعت الأسهم لمستثمرين مؤسساتيين



الاقتصادي – الإمارات:

 

باع "بنك الإمارات دبي الوطني" 31 مليون سهم عادي من أسهم رأس مال "شركة نتورك إنترناشيونال" بقيمة 754.8 مليون درهم (160 مليون جنيه إسترليني).

وأوضح البنك في بيان له على "سوق دبي المالي"، أن الأسهم بيعت لمستثمرين مؤسساتيين عن طريق عملية بناء سجل أوامر مسرعة، وبسعر 515 بنساً للسهم العادي.

وستصبح نسبة حصة البنك من أسهم الشركة المصدرة 5.7%، حيث سيحتفظ بـ28.6 مليون سهم عادي من أسهم رأس المال، وفقاً لما بينه البنك.

وفي أبريل (نيسان) الماضي، باع البنك 127.47 مليون سهم عادي من حصته في "نتورك إنترناشيونال" من خلال الإدراج الثانوي لأسهم الشركة في "بورصة لندن".

وأعلنت "نتورك إنترناشيونال" في أبريل 2019 قبول كامل أسهمها العادية المصدرة والبالغة 500 مليون سهم  ضمن شريحة الإدراج الممتاز في اللائحة الرسمية لسلطة السلوك المالي والتداول في السوق الرئيسية لـ"سوق لندن للأوراق المالية".

وتعمل الشركة التي تأسست في 1994 على توفير حلول الدفع في الشرق الأوسط وأفريقيا، وتقديم خدمات الدفع لكل من المصارف، والمؤسسات المالية، وتجار التجزئة، بما في ذلك الاستشارات الشاملة من تخطيط، وتصميم إلى تطوير منتجات جديدة للبطاقات، والتمويل الاستهلاكي، وتحليل البيانات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND