منوعات

آخر مقالات منوعات

حقق الفيلم حتى الآن 48 مليون دولار داخل صالات السينما الأميركية



الاقتصادي:

 

بلغت إيرادات فيلم "Terminator: Dark Fate" بطولة النجم العالمي أرنولد شوارزنجر نحو 199.3 مليون دولار بعد 12 يوماً على طرحه في مختلف دور السينما حول العالم.

وبحسب موقع "بوكس أوفيس موجو" الأميركي المختص بإيرادات أفلام السينما العالمية فإن، إيرادات الفيلم حتى الآن، تجاوزت تكلفة ميزانيته التي وصلت إلى 185 دولار.

ووصلت إيرادات الفيلم الذي طُرِح بمطلع نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، إلى 48.4 مليون دولار داخل صالات السينما الأميركية ونحو 150.9 مليون دولار خارج أميركا.

وحقق الفيلم الذي تنتجه شركة "Paramount Pictures" إيرادات وصلت إلى 29 مليون دولار في الافتتاحية، والتي كانت تعد ضعيفة جداً، مقارنة بتكلفة إنتاجه.

ويعد الفيلم الجزء الثالث من سلسلة الأفلام الشهيرة "Terminator"، ويعود الممثل العالمي أرنولد شوارزنجر إلى بطولة الفيلم الجديد مع الممثلين ليندا هاميلتون وماكنزي ديفيس وناتاليا رييس ودييجو بونيتا وفيران فرنانديز وتريستان أولوا وتوم هوبر وغيرهم.

ويخرج فيلم Terminator: Dark Fate المخرج تيم ميلر، الذي يستكمل فيه أحداث فيلم Terminator 2، الذي عرض عام 1991 للمخرج العالمي جيمس كاميرون في ذلك الوقت.

وقال الممثل العالمي شوارزنجر في تصريحات صحفية، إنه صوّر كثيراً من مشاهد (الأكشن) في فيلمه الأخير بنفسه، ولم يشعر بأنه فقد طاقته للحظة، وكأنه في الـ50 من عمره.

ولفت شوارزنجر إلى أنه ما زال يحتفظ بملابسه القديمة في سلسلة "Terminator"، الذي يلعب فيه دور رجل آلي يسافر عبر الزمن من المستقبل إلى الحاضر لحماية أم وطفلها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND