رياضة

آخر مقالات رياضة

أنهى إبرا مسيرته مؤخراً مع نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأميركي



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن اللاعب السويدي زالاتان إبراهيموفيتش طلب راتباً شهرياً بنحو مليون يورو (860 ألف جنيه إسترليني) من الأندية الإيطالية الراغبة في ضمه خلال الفترة المقبلة.

وبحسب تقرير صادر عن صحيفة "لا ريبابليكا" الإيطالية، فإن وكيل أعمال اللاعب مينو رايولا، طلب المبلغ المذكور لموكله على أن يكون العقد المقبل مع أي فريق يرغب بضم "إبرا" لمدة 6 أشهر.

وأعلن النجم السويدي البالغ من العمر 38 عاماً مؤخراً نهاية مسيرته في الدوري الأميركي مع فريق "لوس أنجلوس جالاكسي"، ليكون حراً بالانتقال مجاناً إلى أي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويحاول "نادي اسي ميلان" استعادة نجمه السابق إلى الفريق الذي يعاني كثيراً هذا الموسم منذ انطلاق الدوري الإيطالي "الكالشيو" وحتى الآن، ليكون ضمن صفوفه في مرحلة الإياب.

وسجّل "نادي جوفنتوس" حضوره كأحد الراغبين في ضم "إبرا"، بعدما طرح خيار لعب النجم السويدي مع "اليوفي" مرة جديدة وذلك بسبب العلاقة الجيدة لوكيل أعماله رايولا مع إدارة بطل إيطاليا.

وبرز اسم "نادي بولونيا" الناشظ في الدوري الإيطالي مؤخراً، كأحد المهتمين أيضاً بجلب النجم السويدي إلى الفريق، الذي يدربه زميل "إبرا" السابق في "إنتر ميلان" ميهايلوفيتش.

ويعتبر السويدي إبراهيموفيتش أحد أساطير كرة القدم العالمية عبر التاريخ، لما قدمه بمختلف الأندية التي لعب لها، حتى وإن فشل بتحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" رغم لعبه لكبار القارة العجوز مثل "جوفنتوس" و"إنتر ميلان" و"اسي ميلان" و"مانشستر يونايتد" و"برشلونة".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND