أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

ستزود سند شركة جنرال الكتريك بخدمات عمرَة محركات جي إي إن إكس



الاقتصادي – الإمارات:

 

أبرمت "شركة سند لتقنيات الطيران" اتفاقية جديدة مع "شركة جنرال إلكتريك" بقيمة 500 مليون درهم لتوفير خدمات صيانة لمحركات ليب.

وبموجب الاتفاقية، ستزود "سند لتقنيات الطيران" المملوكة بالكامل لـ"شركة مبادلة للاستثمار" جنرال الكتريك بخدمات عمرَة محركات "جي إي إن إكس" إضافة إلى خدمات صيانة محركات سي أف أم إنترناشونال "ليب"، لصالح "شركة جنرال إلكتريك".

ووفق الاتفاقية الجديدة الموقعة مع جنرال إلكتريك ستتمكن "سند لتقنيات الطيران" من توسيع نطاق خدمات الصيانة والإصلاح التي توفرها لمحركاتها من طراز "جي إي إن إكس" لتشمل خدمات العمرة الكاملة.

وتستخدم محركات "جي إي إن إكس" على طائرات "بوينج 787 دريملاينر" وتعتبر "شركة الاتحاد للطيران" إحدى أكبر الشركات المشغلة لها على المستوى العالمي.

كما وقعت "سند" اتفاقية استراتيجية جديدة مع "شركة جنرال إلكتريك" ‪       لتزويدها بخدمات الصيانة لأحدث أنواع محركاتها المستخدمة على طائرات البدن العريض والبدن الضيق، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

وبحسب الوكالة ستعزز الشركة مع بداية العام 2020 قدراتها من خلال إضافة خدمات العمرة الكاملة إلى خدمات الصيانة والإصلاح لمحركات "جي إي إن إكس"، ‬بحيث عددها إلى 315 محركاً حتى 2035، كما تعمل على ان يصل عدد محركات ليب التي تقدم لها الصيانة إلى237 محركاً حتى 2030.

وأبرمت سند خلال يونيو (حزيران) الماضي، اتفاقية مع رولز رويس موتور كارز" بقيمة 23 مليار درهم لجعلها مركزاً معتمداً لـ"رولز رويس" في توفير خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة لمحركات "ترينت 700.

وفي يونيو 2019 أيضاً وقعت "شركة سند لتقنيات الطيران" اتفاقيتين مع كل من "شركة نوردويند" الروسية و"طيران بي أتش" البلغارية.

وتوفر "سند لتقنيات الطيران" خدمات صيانة وإصلاح وعمرة محركات الطائرات لقاعدة عملائها العالميين، والتي تتضمن محركات طائرات "إيرباص A330″ و"A320″ و"بوينج 787″ و"777″ و"747" والطائرات الخفيفة، ويمتد سجل الشركة في مجال خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة لأكثر من 3 عقود.

وﻳﺴﺘﻌﻤﻞ ﻣﺼﻄﻠﺢ العَمرة ﻟﻠﺪﻻﻟﺔ ﻋﻠﻰ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻷﻋﻤﺎﻝ ﺍﻟﻔﻨﻴﺔ ﺍﻟﻼﺯﻣﺔ ﻻﺳﺘﻤﺮﺍﺭ ﻋﻤﻞ ﺍﻟﻄﺎﺋﺮﺓ ﻭﺍﻷﺟﻬﺰﺓ ﻭﺍﻟﻤﻌﺪﺍﺕ ﺍﻟﻤﺮﻛﺒﺔ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﺼﻮﺭﺓ ﺻﺤﻴﺤﺔ ﻭﺻﺎﻟﺤﺔ ﻟﻠﺨﺪﻣﺔ.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND