رياضة

آخر مقالات رياضة

حاول نيمار العودة إلى برشلونة الصيف الماضي



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مستعد للتضحية من أجل العودة لبرشلونة الصيف المقبل بدفع 20 مليون يورو من قيمة راتبه مع "نادي باريس سان جيرمان" البالغ نحو 36 مليون يورو سنوياً.

وبحسب تقرير صادر عن صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن نيمار وبموجب بند خاص في العقد مع النادي الباريسي، يستطيع الانتقال من "باريس سان جيرمان" مقابل 180 مليون يورو، بعد قضائه 3 مواسم في النادي الفرنسي.

وأشارت إلى أن النجم البرازيلي حاول خلال الفترة الماضية الانتقال إلى "البلوجرانا" (لقب برشلونة) الصيف الماضي، لكن الصفقة لم تتم لأسباب مختلفة.

ونوّه مدير النادي الكتالوني، الفرنسي إيريك أبيدال، بأن النادي لا يزال مهتماً بالتعاقد مع نيمار، الذي خاض فترة جميلة وصفت بالذهبية مع الفريق بين عامي 2013 و2017.

ومن المتوقع أن يعود نيمار إلى الملاعب يوم الجمعة المقبل خلال مواجهة "باريس سان جيرمان" أمام "ليل" بالدوري الفرنسي "الليج1" بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال مواجهة منتخب بلاده البرازيل أمام نيجيريا الودية منتصف الشهر الماضي.

وانتقل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى "باريس سان جيرمان" الفرنسي عام 2017 مقابل 222 مليون يورو في صفقة هي الأغلى حتى الآن بتاريخ كرة القدم العالمية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND