قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

ساهمت الشركة في إتاحة منتجات التأمين لشريحة واسعة من العملاء



الاقتصادي – خاص:

قصة ريادة

 

تحقيق الديمقراطية في سوق التأمين لأكبر عدد من عملاء الشركات، هذا الجانب الذي أرادت "شركة ديموكرانس" الإماراتية الناشئة العمل عليه منذ ولادتها على يد ميشيل جروسو.

بدأت "ديموكرانس" مشوارها عام 2015، وتعمل كصلة وصل بين الناس وشركات التأمين المختلفة ومشغلي الهواتف المحمولة والصناعات الأخرى لتقديم التأمين والحماية لغير المؤمن عليهم، بالإضافة إلى مساعدة الشركات والجهات التي تتعامل معها في الوصول إلى شريحة واسعة من الناس، ومن ثم تركز نشاطها على تعزيز ولاء العملاء تجاه العلامات التجارية المختلفة.

ومن ضمن ما تطرحه "ديموكرانس" في السوق، إجراء بحوث شاملة عن العملاء لتسهيل المهمة بالنسبة لشركات التأمين التي تقدم قائمة متنوعة من المنتجات التأمينية (كالتأمين على المنازل، السيارات، السفر..) وبحيث تجعلها تتوافق مع حاجة العملاء الحقيقية بشكل دقيق، وعبر منصتها الإلكترونية، تساعد الشركة الإماراتبة ببيع وإتاحة منتجات التأمين الصغرى على أوسع نطاق ممكن.

كما تقدّم الشركة الناشئة حلّاً تقنياً مالياً، يجعل التأمين متاحاً بأسعار تناسب الأشخاص الذين هم بحاجة كبيرة إليه ولا تتوفر لديهم المقدرة المالية العالية، وتعمل على تنظيم استراتيجيات التأمين وإدارتها وتسلم خدماتها من خلال الهاتف المحمول، بهدف توفير المزيد من المال والجهد مقارنةً مع نماذج التأمين التقليدية، وتتيح الدفع مقابل المنتج والخدمة عن بعد.

وتسعى الشركة للوصول إلى 350 مليون شخص من ذوي الدخل المحدود الذين لم يحصلوا على التأمين بمختلف المناطق في الشرق الأوسط وتأمين احتياجاتهم عبر الهواتف النقّالة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND