أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

ناقش المجلس خطة التمويل بما في ذلك تقديرات التدفقات النقدية



الاقتصادي – الإمارات:

 

وافق مجلس إدارة "شركة دانة غاز" العاملة بمجال الغاز الطبيعي في منطقة الشرق الأوسط، على خطة العمل للأعوام الخمسة القادمة والميزانية السنوية للعام المقبل.

وكشفت الشركة في بيانها على "سوق أبوظبي للاوراق المالية"، أن المجلس ناقش خلال اجتماعة أمس خطة التمويل متضمنة تقديرات التدفقات النقدية، واطلع على سير الدعاوى القانونية والتحكيم، إضافة إلى التداول حول المسائل الروتينية المختلفة.

وتابعت "دانة غاز"، أن المجلس اطلع على سير عمليات الشركة في مصر والإمارات وكردستان العراق، بما في ذلك التحسن الملموس بموقف سداد مستحقاتها في مصر وإقليم كردستان العراق.

ويتركز نشاط الشركة في الاستكشاف والتنقيب، والإنتاج والتشغيل، والتخزين والتسويق، والتكرير، والإسالة، والتوزيع والبيع، وتمتلك أصولاً بمجالات التنقيب عن الغاز وإنتاجه في الإمارات، ومصر، وإقليم كردستان العراق.

وحققت "دانة غاز" نمواً في صافي أرباحها خلال التسعة أشهر الأولى من 2019 نسبته 250% إلى 521 مليون درهم، مقابل 149 مليون درهم خلال الفترة المماثلة من العام الماضي.

وسبق أن كشفت الشركة نهاية العام الماضي، أنها تستهدف مضاعفة معدل الإنتاج الحالي لـ900 مليون قدم مكعبة قياسية من الغاز يومياً، وزيادة معدل إنتاجها من المكثفات إلى 36 ألف برميل يومياً، ورفع معدل إنتاج الغاز البترولي المسال إلى 1,200 طن متري يومياً، خلال الأعوام الثلاثة المقبلة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND