قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

سهلت المنصة عمليات الدفع عن بعد من خلال الهاتف الجوال



الاقتصادي – خاص:

قصة ريادة

يبحث العملاء عن طريقة تمكنهم من الدفع السريع والآمن في كل مكان يوجدون فيه حتى وإن لم يكونوا متعاملين مع البنوك، من أجل هذا الأمر، ولدت "منصة تريبل" الإماراتية الناشئة التي قدمت حلولاً لهذه المشكلة وعملت على تلبية احتياجات المستخدمين عن بعد.

انطلقت المنصة بشكل فعلي في 2014، وتعمل على تقديم نظام مدفوعات شامل متاح للأشخاص غير المتعاملين مع البنوك الذين يعتمدون على الدفع نقداً، ويستخدمون البطاقات المصرفية. والمنصة تقدّم محفظة متحرّكة تمكّن من القيام بمدفوعات آمنة ومريحة وتوفّر الوقت والمال على المستهلكين والشركات بوقت نفسه.

وبالنسبة للتجار، يتمكنون أيضاً عبر المنصة من فرض رسوم على مدفوعات المستهلكين والحصول عليها باستخدام تقنيات الاتصالات قريبة المدى ورمز الاستجابة السريعة أو رقم الهوية، إضافة إلى تمويل محفظة النقود المتنقلة للمستهلكين أثناء إيداع المال لدى التجار، ليدفعوا فيما بعد رقمياً للمشتريات، عبر الإنترنت وفي المتجر، إضافة إلى تحويل المال وإرساله بسرعة وبشكل آمن.

كما يمكن للمستهلكين عبر "تريبل" تمويل حساباتهم أو الإضافة إليها بعدة طرق: إيداع المال في المواقع التجارية وبطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي والصرافات الآلية ومن خلال تحويل الرواتب باستخدام نظام حماية الأجور. وتعمل المنصة على إقامة شراكة مع المصارف الإماراتية الكبرى لتسهيل المدفوعات الرقمية للمتعاملين معها.

وسعت المنصة الناشئة لتقديم حل دفع رقمي متنقل يكون متاحاً في البداية أمام 50 ألف مشترك إماراتي من غير المتعاملين مع البنوك يتم عبر الهاتف الجوال، مع وجود خطط لخدمة جميع سكان الإمارات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND