منوعات

آخر مقالات منوعات

الزيان جزء من 200 قطعة جمعها الأميركي جون أزاريان على مدى أكثر من 30 عاماً



الاقتصادي:

 

يُطرح الزيان الرسميان لشخصيتي المسلسل التلفزيوني الأميركي "باتمان وروبين" للبيع مقابل مبلغ يتراوح بين 150 و200 ألف دولار في مزاد بمدينة لوس أنجلس الأميركية يوم 17 ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

وبحسب دار "Profiles In History" للمزادات، فإن الزيين الرسميين للمسلسل الذي عرض في ستينيات القرن الماضي على مدار 120 حلقة، هما جزء من مجموعة تضم أكثر من 200 قطعة جمعها الأميركي جون أزاريان على مدى أكثر من 30 عاماً.

وقال أزاريان: "الزيان هما الوحيدان الأصليان والكاملان في العالم، فهناك أطقم أخرى لكن ينقصها بعض القطع، وهناك قطع غير أصلية، لكن التي أملكها أصلية 100%".

وأضاف مالكهما أنه قرر أن يظل بطلا المسلسل الذي قام ببطولته آدم ويست وبرت وارد، جنباً إلى جنب ليتم بيعهما فهو لا يريد أن يفرقهما على حد تعبيره.

ويتضمن المزاد الأزياء الخاصة بشخصيات أخرى، مثل شخصية "كيرك" من مسلسل "ستار تريك"، وزي بطلة مسلسل "وندر وومن"، الذي تم إنتاجه في سبعينيات القرن الماضي.

ويشمل أيضاً، الطاقم الوردي الشهير في مسلسل "آي دريم أوف جني"، والذي يتوقع أن يباع مقابل مبلغ يعادل 55 ألف دولار، وكذلك سترات ارتداها ليونارد نيموي، الذي جسد شخصية مستر سبوك ووليام شاتنر في شخصية كابتن جيمس تي.

وباعت دار "Profiles In History" للمزادات خلال سبتمبر (أيلول) الماضي، خوذة ارتداها دارث فايدر في فيلم "ستار وورز: ذي إمباير سترايكس باك" بسعر 1.1 مليون دولار.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND