قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

سهل على العملاء اختيار ما يناسبهم من الشاليهات في السعودية



الاقتصادي – خاص:

قصة ريادة

 

خلال ثلاث دقائق، وبكبسة زر على الهاتف المحمول، يمكن الحصول على حجز في الشاليهات والفنادق الموجودة بالسعودية، ومن ثم الدفع عن بعد بشكل آمن، هذا ما يعمل على تحقيقه "تطبيق جاذر إن" السعودي الناشئ منذ تأسيسه.

انطلق التطبيق السعودي في 2016، ويسعى إلى مساعدة المستخدمين بمقارنة أسعار الشاليهات وخدماتها وحجزها على مستوى العديد من مناطق المملكة والتي وصلت إلى نحو 15 مدينة ومنذ انطلاقه ساعد التطبيق بحجز 30 ألف ليلة في أكثر من 8 مدن سعودية، مقدماً خاصية الحجز الفوري والسداد بست طرق مختلفة للدفع.

ويتيح التطبيق حجز الشاليهات والمخيمات في السعودية عبر السماح لمالك العقار من فتح حساب لدى الموقع التابع لـ"تطبيق جاذر إن" والإعلان بشكل مباشر للعملاء، ويعرض الموقع بعد ذلك صوراً للشاليه وتقارير تفصيلية حول حالته، إضافة لإتاحة الموقع خدمة التصوير ثلاثي الأبعاد لأصحاب الشاليهات مع إمكانية توفير جولات افتراضية للزبائن قبل الاختيار.

ويقدم التطبيق عبر الموقع الإلكتروني، قائمة متنوعة من الشاليهات، والاستراحات، والمنتجعات، والمخيمات، إضافة إلى المزارع والشقق، التي تتناسب مع جميع شرائح العملاء وخياراتهم، كما قدم ميزة جديدة للعملاء وهي الحصول على نظرة بانورامية لما يريدون حجزه مما يتيح أخذ فكرة أفضل عن التصميم والديكور والمرافق عبر الرؤية من نظارات واقع افتراضي.

وقدم لأصحاب الشاليهات والفنادق خدمة التصوير المجاني المميز في التطبيق بالإضافة إلى برنامج لإدارة عقاراتهم وحجوزاتهم مجاناً أيضاً، والبرنامج متوفر على متجري "أبل" و"جوجل بلاي".

ونما نشاط التطبيق خلال عامين بشكل جذب أنظار المستثمرين، وفي 2018 حصد التطبيق تمويله التأسيسي الأول الذي مكنه من تطوير تقنياته، وترى الشريكة المؤسسة لطيفة التميمي أن النمو المتسارع للموقع والتطبيق ساهما في حصوله على الدعم الاستثماري المناسب بالسوق.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND