تنمية

آخر مقالات تنمية

تأتي الحزمة السكنية ضمن برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية "غداً 21"



الاقتصادي – الإمارات:

 

أمر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس "المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي" بتخصيص حزمة سكنية قيمتها 6.6 مليار درهم لأكثر من 5 آلاف مواطن في أبوظبي.

وشمل الأمر صرف قروض سكنية، وتوزيع مساكن وأراض على المواطنين، وذلك بهدف تعزيز مستويات المعيشة وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين، ضمن برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية "غداً 21".

واعتمد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في سبتمبر (أيلول) 2018 برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية "غداً 21" بميزانية 50 مليار درهم للسنوات الثلاث المقبلة، على أن يتم تخصيص 20 مليار درهم من الحزمة التنموية للعام الأول 2019، لمضاعفة منح القروض السكنية للمواطنين.

ويرتكز برنامج "غداً 21" على 4 محاور رئيسة هي تحفيز الأعمال والاستثمار، وتنمية المجتمع، وتطوير منظومة المعرفة والابتكار، وتعزيز نمط الحياة، وتضم المرحلة الأولى ما يزيد على 50 مبادرة جديدة تتوافق مع أولويات المواطنين والمقيمين والمستثمرين في أبوظبي.

وفي مايو (أيار) الماضي، أمر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بصرف الدفعة الأولى لعام 2019 من قروض وتوزيع مساكن وأراضٍ سكنية، شملت ألفي قرض بقيمة إجمالية بلغت نحو 3.4 مليارات درهم


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND