رياضة

آخر مقالات رياضة

يتوقع أن يتقاضى فرنانديز 4 ملايين يورو سنوياً مع سبورتنج لشبونة



الاقتصادي:

 

أعلن "نادي سبورتنج لشبونة" البرتغالي توصله لاتفاق مع قائد الفريق اللاعب برونو فرنانديز، يقضي بتوقيعه عقداً جديداً يتضمن شرطاً جزائياً يبلغ 100 مليون يورو.

وقال نادي العاصمة البرتغالية عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، يوم الثلاثاء، إن عقد اللاعب فرنانديز يمتد مع الفريق حتى صيف عام 2023.

ورحب برونو فرنانديز بفكرة البقاء ضمن صفوف نادي العاصمة لشبونة لأربعة مواسم مقبلة، حيث يتوقع أن يتقاضى خلالها مبلغ 4 ملايين يورو عن كل موسم.

وذكر فرنانديز في تصريحات لوسائل إعلام النادي أن رغبة "سبورتنج لشبونة" في تجديد العقد معه يعني أنه يبلي بلاءً حسناً مع الفريق داخل الملعب.

ويعد فرنانديز البالغ من العمر 25 عاماً، أحد نجوم الدوري البرتغالي، ومن الركائز الأساسية ضمن تشكيلة منتخب "برازيل أوروبا" (لقب المنتخب البرتغالي) تحت قيادة المدرب فرناندو سانتوس.

وبدأ برونو مسيرته الكروية ضمن صفوف "نادي بوافيشتا" البرتغالي، ثم رحل في سن صغير لإيطاليا، حيث انضم لأندية "نوفادا" و"أودينيزي" و"سامبدوريا" هناك، قبل أن يعود مجدداً إلى البرتغال عبر بوابة سبورتنج خلال 2017.

وخاض فرنانديز مع "سبورتنج" نحو 126 مباراة بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية، سجّل خلالها 57 هدفاً بينما صنع 44 آخرين لزملائه في الفريق.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND