رياضة

آخر مقالات رياضة

ارتبط اسم رودريجيز مع فريق نابولي الإيطالي الصيف الماضي



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن "نادي إنترميلان" الإيطالي يرغب في التعاقد مع الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب "ريال مدريد" الإسباني خلال الفترة المقبلة مقابل نحو 50 مليون يورو.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، فإن إدارة "النيراتزوري" (لقب إنتر ميلان) تراقب عن كثب وضعية اللاعب مع فريقه "ريال مدريد" للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت أن "إنتر ميلان" قادر على تلبية مطالب النادي الملكي لتدعيم خط الوسط الهجومي باللاعب الكولومبي، الذي لا يدخل كثيراً في حسابات "الميرينجي" (لقب الريال) منذ بداية الموسم الجاري.

وأمضى رودريجيز الموسمين الماضيين معاراً مع "بايرن ميونخ" الألماني، وهو ما يؤكد فرضية قرب انتقال اللاعب من النادي الملكي وإنهاء تواجده في العاصمة الإسبانية مدريد.

وارتبط اسم رودريجيز الصيف الماضي مع "نادي نابولي" الإيطالي لكن الصفقة مع أبناء الجنوب الإيطالي لم يُكتب لها النجاح، ليبقى خاميس موسماً إضافياً تحت قيادة زيدان.

ويعاني الكولومبي رودريجيز خلال الوقت الراهن من إصابة أبعدته عن الملاعب حتى مطلع العام المقبل أي في يناير (كانون الثاني) 2020.

وفاز خاميس بلقب "الحذاء الذهبي" خلال بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل، بعد تألقه اللافت يومها وتسجيله 6 أهداف لمنتخب بلاده كولومبيا.

وبدأ خاميس المولود في يوليو (تموز) 1991، مسيرته مع "نادي بانفيلد" الأرجنتيني وخاض تجربة مع فريقي "بورتو" البرتغالي و"موناكو" الفرنسي قبل أن يحط رحاله مع "ريال مدريد" في 2014.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND