حكومي

آخر مقالات حكومي

بلغ عدد الشكاوى المقدمة ضد اتصالات 11,532 شكوى



الاقتصادي – الإمارات:

 

تلقت "الهيئة العامة لتنظيم الاتصالات" 25.5 ألف شكوى ضد مجموعة الإمارات للاتصالات "اتصالات" وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" خلال الإحدى عشر شهراً الأولى من 2019، حيث أغلقت ما يزيد على 95% منها.

وأوضحت الهيئة في تقرير اطلعت عليه صحيفة "الإمارات اليوم" المحلية، أن الشكاوى تتعلق بجميع الخدمات المقدمة من مشغلي الاتصالات في قطاعات الهواتف المتحركة والثابتة والإنترنت.

وتابعت هيئة تنظيم الاتصالات، أن الشكاوى المقدمة ضد "اتصالات" بلغت 11,532 شكوى، كما وصل عدد الشكاوى المقدمة ضد "دو" إلى 14,360 شكوى.

وأضافت الهيئة، أن "اتصالات" أغلقت 95.8% من الشكاوى المقدمة ضدها خلال الـ11 شهراً الأولى من العام الجاري، بينما أغلقت "دو" 95.5% من الشكاوى المقدمة ضدها.

وارتفع عدد الشكاوى التي تلقتها الهيئة بشأن الخدمات المقدمة للهواتف المتحركة والثابتة والإنترنت من عملاء "اتصالات" و"دو" خلال الثمانية أشهر الأولى من العام الجاري بنسبة 7.9%.

كما زاد عدد الشكاوى التي تلقتها الهيئة ضد خدمات شركات الاتصالات إلى 12.73 ألف شكوى خلال الخمسة أشهر الأولى من العام الجاري.

وتلقت الهيئة 29.1 ألف شكوى من عملاء "اتصالات" و"دو" خلال العام الماضي، وتوزعت الشكاوى على 12.57 ألف شكوى من عملاء "اتصالات" ونحو 16.49 ألف شكوى من عملاء "دو".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND