رياضة

آخر مقالات رياضة

يمر فيدال حالياً بفترة سيئة مع فريقه برشلونة لعدم إشراكه كثيراً في الملعب



الاقتصادي:

 

يسعى "نادي مانشستر يونايتد" الإنجليزي للتعاقد مع لاعب "نادي برشلونة" أرتورو فيدال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مقابل 15.2 مليون يورو (13 مليون جنيه إسترليني) وفقاً لتقديرات صحفية.

وبحسب صحيفة "مانشستر إيفيننج نيوز" الإنجليزية فإن إدارة "الشياطين الحمر" (لقب مانشستر يونايتد) تواصلت فعلياً مع وكيل أعمال اللاعب التشيلي، فيرناندو فيليسيفيتش، ليكون فيدال أول صفقات الفريق الإنجليزي هذا الشتاء.

وأوضحت أن فيدال البالغ من العمر 32 عاماً، يمر حالياً بفترة سيئة مع فريقه "برشلونة" لعدم إشراكه كثيراً في الملعب، حيث هدد اللاعب إدارة النادي الكتالوني مؤخراً بترك الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في حال عدم حصوله على دقائق لعب أكثر تحت قيادة فالفيردي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة "الشياطين الحمر" لديها علاقة قوية مع وكيل أعمال اللاعب التشيلي كونه يتولى أيضاً إدارة أعمال زميله في المنتخب التشيلي أليكسيس سانشيز.

ويستهدف "نادي إنترميلان" أيضاً، التعاقد مع أرتورو فيدال ليعود للعمل مرة أخرى مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي الذي كان مدربه مع "جوفنتوس" خلال فترة سابقة.

وسطع نجم فيدال مع "جوفنتوس" الإيطالي مع بداية 2011 وحتى عام 2015، عندها انتقل إلى "نادي بايرن ميونخ" الألماني وأمضى بصفوفه 3 أعوام قبل التوقيع مع "برشلونة" في 2018.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND