سياحة

آخر مقالات سياحة

تم اختيار المجموعة لإدارة وتشغيل فندق كابري بلاس في إيطاليا



الاقتصادي – الإمارات:

 

رفعت "مجموعة جميرا للفنادق والمنتجعات" محفظتها الدولية إلى ستة فنادق في أوروبا، عبر الاستحواذ على فندق "كابري بالاس" في إيطاليا.

وأعلنت المجموعة في بيان لها، أنه تم اختيارها لتشغيل وإدارة عقار الفندق، مضيفة إلى أنه من المقرر افتتاح الفندق تحت اسم "كابري بالاس جميرا" في أبريل (نيسان) 2020.

ويحتوي الفندق الذي استحوذت عليه المجموعة التي تعتبر عضواً في "شركة دبي القابضة" على 68 غرفة، كما يضم مطعمين حائزين على ثلاث نجوم ميشلان في الجزيرة.

وتضم محفظة المجموعة في أوروبا بالإضافة للفندق الذي استحوذت عليه، "جميرا فرانكفورت" و"فندق ومنتجع جميرا بورت سولير" و"فندق جميرا لاوندز" و"أجنحة جروفنر هاوس من جميرا ليفنج" وجميرا كارلتون تاور".

ومن المقرر افتتاح فنادق لها في كل من إندونيسيا وسلطنة عمان خلال العام المقبل، لتنضم إلى فنادقها في الصين وجزر المالديف والكويت والإمارات.

وكان الفندق يتبع لـ"مجموعة دوجوس هولدنج" المملوكة للملياردير التركي فريت ساهينك، التي تسعى لبيع مجموعة فنادقها في أوروبا من أجل إعادة هيكلة ديونها.

وتمشل الفنادق التي تسعى "دوجوس هولدنج" لبيعها، "كابري بلاس" في إيطاليا و"ألدروفاندي فيلا بورجيس" في روما و"جراند حياة" في إسطنبول.

وسبق أن قالت مصادر في يناير (كانون الثاني) 2019 إن المجموعة المملوكة للملياردير فريت ساهينك تجري محادثات لبيع مجموعة فنادقها في أوروبا إلى "شركة دبي القابضة"، والتي تعتبر "جميرا" عضواً فيها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND