رياضة

آخر مقالات رياضة

ترغب إدرة باريس سان جيرمان في ضم صلاح تحسباً لرحيل مبابي أو نيمار



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن "نادي باريس سان جيرمان" الفرنسي ينوي التعاقد مع نجم منتخب مصر و"ليفربول" الإنجليزي اللاعب محمد صلاح خلال الفترة المقبلة مقابل نحو 160 مليون يورو (136 مليون جنيه إسترليني).

وبحسب التقرير الصادر عن موقع "دون بالون" الإسباني فإن، إدارة النادي البارسي وضعت "الفرعون الصغير" (لقب صلاح) نصب عينها في ظل الرحيل المتوقع لأحد نجمي الفريق حالياً الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

وأوضح أن اللاعب المصري صلاح يفكر جدياً في مغادرة قلعة "الأنفيلد" معقل "ليفربول" خلال الفترة المقبلة بعد توتر علاقة اللاعب قليلاً مع المدرب يورجن كلوب وزميله السنغالي ساديو ماني.

وأشار إلى أن رحيل صلاح عن "الريدز" (لقب ليفربول) لن يقلق أنصار الفريق الكثر في إنجلترا والعالم، كون إدارة نادي الشمال الإنجليزي تنوي التعاقد مع جناح المنتخب الإنجليزي و"نادي بوروسيا دورتموند" الألماني، جادن سانشو خلال الفترة المقبلة.

وقدّم "المو" (لقب صلاح) كما يحلو لأنصار ليفربول مناداته به، عروضاً مذهلة وممتعة على مدار الموسمين الماضيين مع "نادي ليفربول" حيث فاز مع الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" ويتصدر برفقته حالياً ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمييرليج".

وفاز صلاح بالمركز الخامس في ترتيب جائزة الكرة الذهبية التي أقامتها مجلة "فرانس فوتبول" يوم الإثنين في العاصمة الفرنسية وتوّج بلقبها نجم الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي للمرة السادسة بتاريخه.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND