رياضة

آخر مقالات رياضة

ترغب أندية كبيرة مثل قطبي مانشستر وباريس سان جيرمان في ضم تونالي أيضاً



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي عن نية "نادي جوفنتوس" الإيطالي التعاقد مع نجم "نادي بريشيا" الإيطالي ساندرو تونالي الملقب بـ"بيرلو الجديد" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل 50 مليون يورو.

وبحسب تقرير صادر عن "شبكة جول إيطاليا" فإن إدارة "السيدة العجوز" (لقب جوفنتوس) ترغب في ضم اللاعب الشاب البالغ من العمر 19 عاماً، من خلال التوقيع معه في يناير (كانون الثاني) المقبل.

وأوضحت أن مدرب بطل إيطاليا ماوريسيو ساري يرغب في الحصول على خدمات اللاعب الشاب الذي سيكون مستقبل خط منتصف الفريق خلال السنوات القليلة المقبلة.

ويبدو أن تونالي سيكون بديلاً حاضراً لكل من البوسني ميراليم بيانيتش والألماني سامي خضيرة والفرنسي بليز ماتويدي، والذين تجاوزوا عمر الثلاثين هذا الموسم.

ويشبه تونالي في حركاته داخل الملعب نجم منتخب إيطاليا وجوفنتوس سابقاً أندريا بيرلو، مما ذهب بالكثيرين لإطلاق لقب "بيرلو الجديد" عليه.

ويتوقع أن تطلب إدارة "نادي بريشيا" مبلغاً أعلى من سعر اللاعب حالياً في السوق، وذلك في ظل اهتمام عدد من الأندية الكبيرة مثل "مانشستر يونايتد" و"مانشستر سيتي" و"باريس سان جيرمان" للحصول على خدماته.

وبرز تونالي المولود في مايو (أيار) عام 2000، خلال الموسم الجاري مع فريقه "بريشيا" وقدّم مستويات مميزة مع منتخب بلاده الشاب ولفت الأنظار ليكون ضمن مستقبل الكرة الإيطالية خلال السنوات المقبلة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND