قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

انطلقت المنصة في 2017



الاقتصادي – قصة ريادة:

خاص

 

من فكرة الدمج بين تقديم الدعم للمشاريع الريادية، وإتاحة الفرص لجميع رواد الأعمال والمصممين المستقلين للانطلاق والتطوير وتبادل المعرفة، عملت رائدتا الأعمال مشاعل آل علي وخلود آل علي على إطلاق "منصة ري إيربان إستديو" في الإمارات.

‎بدأت "منصة ري إيربان إستديو"، عملها في 2017، وهي منصة إبداعية متعددة الوظائف وحاضنة أعمال، تعمل على توفير المرافق التعليمية والفرص للمصممين ليتم ربطهم بالعملاء وبالمشاريع الإبداعية، كما تؤمن مساحة عمل مشتركة للمناسبات متعددة الأغراض، ومكاتب خاصة، وقاعات اجتماعات، وبيئة عمل، بالإضافة إلى ورش العمل والدورات، وغيرها.

ويقدم الإستوديو الكثير من البرامج والخدمات ويمنح بيئة داعمة ومستدامة لبدء وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة في المجال الإبداعي والتصميم، إضافة إلى برامج إرشادية لدعم المبتدئين بمجال الأعمال الإبداعية في الجانب التجاري من عملهم.

ويسعى "ري إيربان" لخلق مساحة عمل مشتركة للمهنيين، للاستجابة إلى الاحتياجات التي يتطلبها العامل المبدع بشكل مستقل، وتعمل المؤسستان على تطوير المشروع ليكون المكان الأنسب لالتقاء الشباب المبتكرين، سواء من ناحية المساحات المتوافرة، أو المحتوى الذي يقدمه للشباب المشاركين فيه.

ويدعم الاستوديو الروح المجتمعية بين الأعضاء حيث يوفر فرص التواصل والتعلم من بعضهم والاطلاع على آخر المستجدات في هذا المجال، وحصلت "منصة إستديو ري إيربان"، على علامة "بمجهود الشباب"، التي أُطلقت في الإمارات، ضمن مجموعة المبادرات الداعمة لشباب الدولة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND