سياحة

آخر مقالات سياحة

يتكون الفندق من 18 طابقاً



الاقتصادي – الإمارات:

 

افتتحت "شركة نخيل العقارية" فندق "أفاني ابن بطوطة دبي"، والذي يعتبر الثاني من نوعه في "ابن بطوطة مول" بإمارة دبي.

ويتكون الفندق من 18 طابقاً، ويضم 360 غرفة، بما في ذلك 15 جناحاً، ويشتمل على حوض سباحة مع مرافق لتناول الطعام والترفيه، ومطعم مفتوح، ومقهى، وصالة رياضية، ومرافق للاجتماعات، بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام".

وافتتحت الشركة الفندق أمس بحضور رئيس مجلس إدارة "نخيل" علي راشد لوتاه، ومؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ"مجموعة ماينور" التايلاندية المالك والمشغل لعلامة أ"فاني التجارية" ويليام هاينيكي.

وتضم محفظة "نخيل" في قطاع الضيافة مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة بما في ذلك مشاريع فاخرة في "نخلة جميرا" ومنتجعات شاطئية في "جزر ديرة" وفنادق متوسطة مرتبطة بمولات رئيسية تابعة للمطور.

وأعلنت الشركة في أكتوبر (تشرين الأول) 2019 أنها ستطلق عمليات تشييد ناطحة سحاب "بالم 360" في هلال نخلة جميرا خلال الفترة المقبلة، متوقعة إنجازها في 2021.

وتعد "نخيل" المملوكة بالكامل لـ"حكومة دبي" لاعباً في تحقيق رؤية دبي للقرن 21، والتي تهدف إلى جعل الإمارة الوجهة العالمية للعيش، والتجارة والسياحة، وتضمّ حقيبة مشاريعها "نخلة جميرا"، و"جزر العالم"، و"جزر جميرا".

وأعلنت الشركة في 2017 أنها تستهدف استثمار 30 مليار درهم حتى 2021 في مشاريع متنوعة بقطاعات السكن والتجزئة والضيافة، كما تخطط لمضاعفة إيراداتها في محفظة التأجير السنوية بنحو 3 مرات، لتصل إلى 7.5 مليارات درهم حتى 2021.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND