رياضة

آخر مقالات رياضة

يعد ماني أفضل بديل للبرازيلي نيمار في حال رحيله عن باريس سان جيرمان



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن "نادي باريس سان جيرمان" الفرنسي ينوي التعاقد مع نجم "ليفربول" الإنجليزي ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل 100 مليون يورو.

وبحسب التقرير الصادر عن مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية فإن إدارة النادي الباريسي تخطط لضم النجم السنغالي البالغ من العمر 27 عاماً في حال الرحيل المتوقع لنجم الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال الصيف.

وأوضحت أن المدير الرياضي في "البياسجي" (لقب باريس سان جيرمان) ليوناردو، يعتبر السنغالي ماني أفضل بديل جيد في حالة رحيل نيمار دا سيلفا.

وأشارت إلى أن صفقة جلب السنغالي ماني ستكون رابحة للفريق الباريسي، خاصة وأن انتقال نيمار خارج أسوار ملعب "حديقة الأمراء" سيمنح النادي مبلغ 200 مليون يورو، وهو السعر المتوقع لبيع اللاعب البرازيلي.

ويتوقع أن تستغل إدارة "باريس سان جيرمان" الأموال المتبقية من رحيل نيمار، في إبرام صفقات أخرى جيدة تتمثل بالجزائري يوسف عطال لاعب "نادي نيس" الفرنسي، وماتيا دي تشيلليو لاعب "جوفنتوس" بالإضافة إلى كاليدو كوليبالي لاعب "نابولي" أو إدواردو كامافينجا لاعب "نادي رين".

وبدأ ساديو ماني مسيرته الكروية مع فريق "ميتز" الفرنسي قبل الانتقال للعب في صفوف "ريد بول سالزبورج" النمساوي في 2012 ومن ثم اللعب لصفوف "ساوثمبتون" في 2015.

وفاز السنغالي ماني مع فريقه "ليفربول" الموسم الماضي بلقب دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" بعد الفوز على "توتنهام هوتسبير" في النهائي بهدفين نظيفين.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND