قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

تأسست بريد فاست عام 2017



الاقتصادي – قصة ريادة:

خاص

في أعلى موقعها الإلكتروني، كتبت "شركة بريد فاست" المصرية الناشئة عبارة: "نقوم بتوصيل منتجات طازجة إلى باب بيتك، كل صباح"، وهي الفكرة التي عمل عليها ثلاثة رواد أعمال مصريون، مصطفى أمين ومحمد حبيب وعبدالله نوفل، منذ انطلاق مشروعهم في القاهرة.

تأسست "بريد فاست" عام 2017، وتقدم الشركة خدمات صناعة المخبوزات الطازجة وتوصيلها كل صباح لعملاء الشركة المقيمين في القاهرة، بالإضافة للحليب والبيض ومنتجات أخرى مستخدمة في صناعة الإفطار من خلال تطبيق على الهاتف المحمول،

وتوصل الشركة الخدمات إلى عتبات منازل العملاء، ومن السلع التي تقدمها الشركة المصرية (الخبز بأنواعه، التوست، الفطائر، الكرواسان، مفن، دانش..).

والعملاء الذين يرغبون بالحصول على خدمات "بريد فاست"، يطلبون المنتجات التي يرغبون بالحصول عليها في مساء اليوم الأول بحلول الساعة العاشرة مساءً، وتقوم الشركة بتوصيل الطلبات لهم في الفترة من الخامسة إلى الحادية عشر صباحاً.

وعلى بساطة الفكرة إلا أنها حظيت بدعم العديد من المؤسسات في جولتها التمويلية الأولى، حيث تمكنت الشركة من الحصول على تمويل من 7 أرقام بالدولار. والفكرة لاقت قبولاً في السوق المصري ما جعلها تحقق هامش ربح يصل إلى 35%، وأرباح شهرية تقدر بـ180 ألف دولار.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND