أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

سندي: ستعمل الشركة في مجال الخدمات اللوجستية والمناولة الأرضية



الاقتصادي – السعودية:

 

كشف مدير عام "الخطوط الجوية العربية السعودية" المكلف سامي سندي، أن الشركة السعودية للخدمات اللوجستية "SAL" التي دشنت اليوم، ستبدأ نشاطها الفعلي مطلع يناير (كانون الثاني) 2020.

وجاء تصريح سندي عقب إعلان الخطوط الجوية السعودية تدشين "SAL" بوصفها شركة جديدة ومستقلة ضمن مجموعة شركات المؤسسة وبوابة رئيسية للشحن وخدمات المناولة الأرضية واللوجستية في مطارات المملكة، وفقاً لوكالة الأنباء "واس".

وتابع مدير عام الخطوط الجوية المكلف، أن الشركة ستعمل في مجال الخدمات اللوجستية والمناولة الأرضية، مبيناً أنها ستسهم عبر تأسيس شراكات استراتيجية مع مقدِّمي الخدمات اللوجستية المحليين والعالميين في خلق فرص اقتصادية وتنموية.

وبين الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات اللوجستية عمر بن طلال حريري، أن الشركة ستعزز تكامل العمليات اللوجستية وخدمات المناولة الأرضية، وربط عمليات النقل البري والبحري بمطارات المملكة.

ويتبع للـ"الخطوط الجوية العربية السعودية" عدة شركات منها شركة الخطوط السعودية للشحن الجوي "كارجو" و"شركة الخطوط السعودية للتموين".

وكشف وكيل "وزارة النقل" للتخطيط والمعلومات ياسر بن سليمان الداوود مؤخراً، أن التوقعات تشير إلى أن قيمة القطاع اللوجستي في المملكة سيصل إلى 25 مليار دولار بحلول 2020.

وتتجه المملكة نحو تطوير القطاع اللوجستي عبر تطوير وتسهيل إجراءات الاستيراد والتصدير، وتطوير الأنظمة المتعلقة بالعمليات اللوجستية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND