قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

جعلت عملية الدفع عبر الإنترنت أكثر أماناً



الاقتصادي – قصة ريادة:

خاص

 

معظم العملاء الذين يشترون احتياجاتهم المختلفة عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والإمارت، يميلون إلى الدفع عند استلام الطلبية، ويتوقفون عند مسألة الأمان، ما يجعل الأمر صعباً أمام المستثمرين في ميدان التجارة الإلكترونية، من هنا ولدت فكرة "منصة تابي" على يد رائد الأعمال حسام عرب، للمساعدة بالوصول إلى حلول تسهل عملية البيع والدفع رقمياً.

وتقدم "منصة تابي" حلولاً ائتمانية لمستخدميها، تساعد في التسوق من المتاجر الإلكترونية ومتاجر التجزئة وتسديد المبالغ على دفعة واحدة مؤجلة عند الاستلام أو عبر عدة أقساط، وتقدم الدعم الائتماني للعملاء، حيث تنوي المنصة أن تصبح بديلاً جديداً لخدمات الدفع عند التسليم.

ويعمل فريق المنصة على دمج تقنيتها مع عدد من كبار تجار التجزئة في المنطقة، إضافة إلى إتاحتها على منصات التجارة الإلكترونية كوسيلة للدفع إلى جانب خيارات الدفع المعتادة الأخرى، والميزة التي تنافس عبرها "تابي" هي منح العملاء الفرصة لزيادة حجم الإيرادات والمعاملات، إذ ستوفر بشكل غير مباشر لعملائها إمكانية الوصول إلى خيارات دفع مرنة لإجراء عمليات الشراء. حيث سوف تتم عملية الدفع إلى تجار التجزئة في وقت الشراء دون الحاجة إلى الانتظار حتى يقوم العملاء بالدفع.

وحصلت المنصة على تمويل تأسيسي بقيمة مليوني دولار، وتسعى لتمكين العملاء من إدارة إنفاقهم بشكل أفضل عن طريق إجراء عمليات الشراء في الوقت الذي يناسبهم والدفع عندما تكون لديهم الأموال المتاحة، بينما سيستفيد تجار التجزئة من القدرة على بيع المزيد لعملائهم، والوصول إلى قاعدة عملاء أكبر.

 


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND